زيدان يطلب تدعيم صفوف الريال بمراكز جديدة.. وزياش مرشح للالتحاق بـ"الملكي"

زيدان يطلب تدعيم صفوف الريال بمراكز جديدة.. وزياش مرشح للالتحاق بـ"الملكي"
الأربعاء 20 مارس 2019 - 19:30

طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من إدارة ريال مدريد الإسباني تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتعلق الأمر بمدافع ولاعبين في الوسط ومهاجم واحد، وذلك رغبة منه في التحضير للموسم المقبل بشكل جيد، وتصحيح الأخطاء التي عصفت بـ”الملكي” هذا الموسم.

ونقلت مجموعة من التقارير الصحيفة نقلا عن “ماركا”، أن عددا من النجوم مرشحون للانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، والذين يشغلون المراكز التي طالب بها المدرب زيدان، يوجد من بينهم لاعب أياكس أمستردام الهولندي المغربي حكيم زياش، الذي بات خيارا مهما للفريق “الإسباني” على مستوى وسط الميدان، خصوصا بعد المستوى الجيد الذي يقدمه في الدوري الهولندي وتألقه في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن من بين الأسماء الموجودة أيضا ضمن اللائحة المرشحة لتدعيم صفوف “الملكي” خلال “المركاتو” الصيفي المقبل، هناك الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، والبوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إذ سينافسون هؤلاء اللاعب المغربي زياش لشغلهم نفس المركز.

ويدخل نجم أياكس حكيم زياش، ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية منذ فترة طويلة، وذلك بالنظر إلى تألقه بشكل جيد رفقة ناديه، إذ من المنتظر أن يحسم في وجهته المقبلة بعد نهاية الموسم، لرغبته في خوض تجربة جديدة، بعد أن قرر إنهاء هذا الموسم مع أياكس الهولندي.

يشار إلى أن اللاعب يشتكي من إصابة على مستوى الساق، حيث سيخضع لاختبار طبي يوم السبت المقبل، من أجل الحسم في مشاركته وديا أمام المنتخب الأرجنتيني، التي ستجرى الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب طنجة الكبير.

أوروبا أياكس بول تشيلسي دي سي يونايتد ريال مدريد كي.في.أس.كي. يونايتد مانشستر يونايتد يوفنتوس

‫تعليقات الزوار

1
  • ياسر
    الأربعاء 20 مارس 2019 - 20:24

    لا أظن أن ريال مدريد يوازي طموحات زياش لأن الريال دائما يبحث عن لاعب بشكل دمية يمكن استثمارها تسويقيا ولا يبحث عن لاعب فنان كحكيم في نظري أندية البرصا البايرن يوفي اتليتكو مدريد و ليفربول و مان سيتي يمكن للأمير الملاعب المغربية أن يصنع مجدا تاريخيا فيها

صوت وصورة
لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب
الجمعة 15 مارس 2024 - 00:55

لاعبون سابقون ومشاكل كرة السلة في المغرب

صوت وصورة
بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب
الخميس 14 مارس 2024 - 14:43

بلخضر وأبو السهل يعلقان على دعوة دياز ورحيمي للمنتخب

صوت وصورة
افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف
الخميس 14 مارس 2024 - 12:42

افتتاح دوري رمضاني ترحما على الفقيد كمال ليشتاف