رحيمي والفائز يتنافسان على الكرة الذهبية والفتى الذهبي للموسم الماضي في الدوري الإماراتي

رحيمي والفائز يتنافسان على الكرة الذهبية والفتى الذهبي للموسم الماضي في الدوري الإماراتي

كشفت رابطة المحترفين للإماراتي، اليوم، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جوائز الموسم المنقضي 2021-2022، وتضمنت اللاعبين المغربيين، سفيان رحيمي وعصام الفائز.

ورشحت الرابطة الإماراتية الدولي المغربي، ولاعب العين الإماراتي، سفيان رحيمي، لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، في قائمة ينافس كل من ضياء سبع، وأنطونيو خوسي (النصر)، ولابا كودجو، وخوانكا (العين)، وعمر خربين، وأدريان دا سيلفا (الوحدة)، ورافاييل دودو (خور فكان)، ومحمد فراس (عجمان)، وكايو لوكاس (الشارقة).

وينافس اللاعب المغربي الشاب عصام الفائز، في صفوف نادي عجمان على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة، ضمن قائمة تتضمن أيضا كل من ماركوس فينسيوس، ولوان بيريرا، وعثمان كامارا (الشارقة)، وإريك جورجينيس، وكوامي كويدو (العين)، وروبين فيليب، وعلاء الدين زهير (الوحدة)، ويوسف أولاتونجي، وسعيد عبيد (العروبة).

وانطلقت عملية التصويت ابتداء من اليوم وستستمر حتى العاشر من الشهر الجاري، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية، والتطبيقات عبر الهواتف الذكية، وحسابات الرابطة في منصات التواصل الاجتماعي.