عرض سيلتا فيغو لم يُرض فضال والنادي الإسباني يُحاول تعديله

عرض سيلتا فيغو لم يُرض فضال والنادي الإسباني يُحاول تعديله

تقدم نادي سيلتا فيغو الإسباني لكرة القدم بعرض للتعاقد مع الدولي المغربي زهير فضال بشكل حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بفريقه السابق سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأكدت تقارير إعلامية، أن فضال توصل بعرض من نادي سيلتا فيغو الإسباني، غير أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى الباب المسدود بحكم أن العرض لا يُوازي الطموحات المالية للاعب المغربي الذي راكم تجربة كبيرة في الملاعب الأوروبية.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي سيلتا فيغو يسعون إلى تعديل العرض من الجانب المادي، قبل المحاولة من جديد للظفر بخدمات فضال ذا الصيف، بالنظر للقيمة الفنية للاعب الذي يبقى من أبرز الأسماء المطلوبة بقوة في سيلتا فيغو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت المصادر ذاتها، إلى أن فضال صاحب الـ32 عاما، قد توصل بعروض أخرى من أندية عربية وأوروبية تسعى للاستفادة من خدماته، ما دفعه للتريث أكثر قبل تحديد وجهته المقبلة، علما أن رغبته كبيرة في اختيار الفريق الذي قد يمهد له الطريق للعودة من جديد إلى أجواء المنتخب الوطني المغربي.

يشار إلى أن فضال قد لعب في المواسم الأخيرة لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، كما سبق وأن خاض تجارب كبيرة في الدوري الإسباني والإيطالي قبل سنوات.