هدف زياش في شباك توتنهام مرشح للتتويج بجائزة الأفضل في يناير

هدف زياش في شباك توتنهام مرشح للتتويج بجائزة الأفضل في يناير

يُنافس الهدف الذي سجله الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في شباك توتنهام، الأحد الماضي، على جائزة أجمل هدف في الدوري الإنجليزي خلال شهر يناير الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لـ"البرميرليغ" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائمة اللاعبين المرشحة أهدافهم للتتويج بجائزة أجمل هدف خلال شهر يناير، إلى جانب سبعة أهداف آخرين حيث تضم القائمة ثمانية أسماء ضمنهم "الأسد الأطلسي".

وتألق الدولي المغربي حكيم زياش، بشكل لافت، خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه توتنهام هوتسبير، الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك بتسجيله لواحد من أجمل أهداف الأسبوع.

ومنح زياش التقدم لفريقه في الدقيقة الـ47 من تسديد دائرية رائعة، اكتفى الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام بمتابعتها بعينيه وهي تستقر في الزاوية البعيدة من مرماه.

ولقي هدف زياش إشادة كبيرة من جماهير تشيلسي ومدربه الألماني توماس توخيل، الذي أكد أنه لم يكن يتوقع أن تستقر الكرة في الزاوية البعيدة من شباك حارس مرمى توتنهام.

يشار إلى أن حكيم زياش قد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة بأعلى تنقيط خلال لقاء توتنهام الأسبوع الماضي، بعد أن قدم مباراة كبيرة بأداء رائع.