صحوة زياش مع تشيلسي تسائل ثبات خاليلوزيتش على غضبته منه قبل "الكان"

صحوة زياش مع تشيلسي تسائل ثبات خاليلوزيتش على غضبته منه قبل "الكان"

يبدو أن الدولي المغربي حكيم زياش، يعيش أزهى فتراته مع ناديه، تشيلسي، منذ انتقاله إليه بداية الموسم الماضي، حيث ظهرت على أداه في المباريات الأخيرة بوادر استعادة الثقة، والتي تعززت بتسجيله أول أهدافه هذا الموسم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأظهرت مشاركات زياش الأخيرة مع ناديه تشيلسي استرجاعه جزءًا كبيرا من إمكانياته التي جعلت أكبر الأندية تطلب وده من أجاكس أمستردام، الأمر الذي يفتح النقاش عن ما إذا كانت صحوة اللاعب قد تغير من موقف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا.

وعلمت "هسبورت" أنه في الوقت الراهن، ما زال خاليلوزيتش غالقا كل أبواب الصلح مع زياش وإعادته إلى عرين "الأسود" للمشاركة في نهائيات "الكان"، علما أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كان قد أكد أن أزمة الثنائي مزراوي وزياش مع الناخب الوطني ستحل في الوقت المناسب.

وعلق الدولي المغربي حكيم زياش، على تسجيله أول هدف له هذا الموسم لفريقه تشيلسي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساهما بذلك في فوز "البلوز" أمس على واتفورد (2-1)، لحساب الجولة 14 من "البريمييرليغ".

وقال زياش في تصريح للموقع الرسمي لناديه تشيلسي: "أن أساهم في فوز فريقي هو واحد من الأسباب التي جعلت مدربي يشركني في المواجهة.. يجب أن أكون سعيدا بهذا الهدف الحاسم"، مردفا "المباراة كانت صعبة منذ البداية.. لم نكن في أفضل حالاتنا أمس، لكن الأهم أننا استطعنا إحراز النقاط الثلاث ولم نستسلم".