كارسيلا لهسبورت: المنتخب يمتلك مواهب كبيرة وأفضل الابتعاد عن الملاعب بعد الاعتزال

كارسيلا لهسبورت: المنتخب يمتلك مواهب كبيرة وأفضل الابتعاد عن الملاعب بعد الاعتزال

أكد الدولي المغربي المهدي كارسيلا، لاعب نادي ستاندار دو لييج البلجيكي لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي يمتلك مواهب كبيرة ساهمت في تحقيقه لنتائج إيجابية خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن "أسود الأطلس" قادرون دائما على التألق.

وقال كارسيلا في تصريح لـ"هسبورت" عقب نهاية حفل "الأسد البلجيكي" بالعاصمة البلجيكية بروكسل: "صحيح المنتخب الوطني حقق نتائج إيجابية، وذلك بفضل العمل الذي يقوم به المدرب واللاعبون الذين يتمتعون بموهبة كبيرة، سواء منهم الأسماء السابقة أو الشابة التي تأقلمت مع أجواء المنتخب الأول".

وعن مواصلته العمل داخل ملاعب كرة القدم بعد الاعتزال قال كارسيلا: "أنا ألعب الآن مع فريقي وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، لكن بعد الاعتزال أفضل الاستمتاع بوقتي مع أسرتي، ولا أرغب في دخول عالم التدريب أو شيء من هذا القبيل".

وحضر كارسيلا صاحب الـ32 عاما، خلال الحفل الذي عرف تتويج اللاعب المغربي طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت، بجائزة "الأسد البلجيكي" في نسختها الـ12 المنظمة من طرف جمعية "فولتير"، أفضل لاعب عربي ممارس بالدوري البلجيكي، وهي الجائزة التي نالها كارسيلا في ثلاث مناسبات سابقة.

ولعب كارسيلا 22 مباراة بقميص المنتخب الوطني المغربي الأول، سجل خلالها هدفا واحدا فقط، كما سبق له وأن خاض مجموعة من التجارب الاحترافية بكل من الدوري الروسي والإسباني والبرتغالي واليوناني، إضافة إلى الملاعب البلجيكية التي ترعرع فيها، وقدم أفضل العروض بقميص ستاندار دو لييج.