الكعبي يُواصل التألق ويُهدي فريقه نقطة ثمينة بهز شباك فاتح قرا جمرك

الكعبي يُواصل التألق ويُهدي فريقه نقطة ثمينة بهز شباك فاتح قرا جمرك

يُواصل الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، تقديم مستويات كبيرة ضمن منافسات الدوري التركي لكرة القدم، بعد أن قاد فريقه للعودة بتعادل ثمين خارج ميدانه، أمام مضيفه فاتح قرا جمرك، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب "فيفا"، لحساب منافسات الجولة العاشرة من الدوري المحلي.

وبدأ الكعبي اللقاء أساسيا، باعتباره واحدا من أبرز الأسماء داخل فريق هاتاي سبور، قبل أن يمنحه التقدم بتسجيله الهدف الأول بعد نصف ساعة على انطلاقة المواجهة، ليدرك بعدها أصحاب الأرض التعادل وتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب بهدف لمثله.

وغادر الكعبي المستطيل الأخضر في الدقيقة الـ66، تاركا مكانه لزميله محمد كمارا بعد أن قدم مباراة كبيرة وكان في الموعد بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه.

ويُعد "الأسد الأطلسي" من أبرز المهاجمين بالدوري التركي، وثالث ترتيب الهدافين بخمسة أهداف حتى الآن، على بعد هدفين فقط من هداف الدوري انستاسيوس باكاسيتاس، مهاجم طرابزون سبور.

وقدم الكعبي أوراق اعتماده بقوة هذا الموسم سواء مع فريقه أو رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول الذي تألق بقميصه في المباريات الأخيرة، بعد أن عوض يوسف النصيري الذي غاب بسبب الإصابة، علما أنه توج الموسم الماضي هدافا للدوري المغربي بقميص فريقه السابق الوداد الرياضي.

يشار إلى أن هاتاي سبور الذي يضم المغربي الآخر منير المحمدي حارس مرمى أول، يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 20 نقطة.