مزراوي يُواصل التألق بقميص أجاكس وأندية عديدة تسعى للظفر بتوقيعه

مزراوي يُواصل التألق بقميص أجاكس وأندية عديدة تسعى للظفر بتوقيعه

يُواصل الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد أن ساهم بشكل فعال في فوز فريقه، أمس الثلاثاء، على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "يوهان كرويف"، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجّل مزراوي حضوره كأساسي في تشكيلة أجاكس، حيث واصل العزف على وتر التألق، بعد أن كان مصدر إزعاج للفريق الألماني طوال الدقائق التي لعبها، وذلك من خلال تنشيطه الهجومي وعودته السريعة لتأمين الرواق الأيمن دفاعياً، لينال تنقيطاً جيداً جعله من أبرز المساهمين في فوز أجاكس الكبير على دورتموند.

وتسعى أندية أوروبية كبيرة إلى الظفر بتوقيع مزراوي خلال "المركاتو" الشتوي المقبل، باعتبار أن عقده مع أجاكس سينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ولم يتوصل إلى حد الآن إلى اتفاق مع إدارة النادي الهولندي لتمديد مقامه.

وطالبت فئة عريضة من جماهير أجاكس مسؤولي فريقها، بضرورة تمديد مقام مزراوي لمواسم إضافية، مؤكدة أنه لاعب من الصعب تعويضه بسرعة في حال رحل عن النادي، لأهميته الكبيرة داخل التشكيلة الأساسية للفريق.

يشار إلى أن فوز أجاكس أمستردام الهولندي على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، جعله يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.