بعد الاستحواذ السعودي على نيوكاسل.. الأخير يضع زياش ضمن دائرة اهتماماته

بعد الاستحواذ السعودي على نيوكاسل.. الأخير يضع زياش ضمن دائرة اهتماماته

بات الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، ضمن أولويات إدارة نادي نيوكاسل، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن وجد صعوبة في المشاركة كأساسي رفقة "البلوز" في عهد المدرب الألماني توماس توخيل.

وذكرت تقارير إعلامية إنجليزية، أن حكيم زياش يعتبر من أهم الأسماء التي تسعى إدارة نيوكاسل للظفر بتوقيعها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن نقل الفريق ملكيته لصالح صندوق الاستثمار السعودي قبل أيام، وأبدى رغبته في إبرام صفقات كبيرة.

وتبقى حظوظ زياش قوية في تغيير الأجواء في أقرب وقت ممكن، بعد العروض القوية التي توصل بها خلال الفترة الماضية، بعد أن تأكد أن اللاعب لن يُشارك بشكل رسمي مع الفريق "اللندني"، بسبب الاختيارات التقنية لتوماس توخيل.

وكان زياش قريباً من الانتقال إلى ميلان الإيطالي الصيف الماضي، غير أن توخيل رفض تسريحه لإيمانه بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، قبل أن تتأكد رغبة نيوكاسل في الظفر بخدماته.

يشار إلى أن حكيم زياش، يغيب عن المنتخب الوطني المغربي الأول خلال الفترة الماضية، بسبب "خلاف" مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي أكد أن اللاعب لا يحترم تداريب المنتخب ويرى نفسه أكبر من المجموعة، قبل أن يرد عليه زياش قائلاً: "عندما تتحدث في المرة القادمة قل الحقيقة".