بعبارة "في المكان والزمان المناسبين".. وولفرهامبتون يتغنى بالتدخل الرائع لرومان سايس

بعبارة "في المكان والزمان المناسبين".. وولفرهامبتون يتغنى بالتدخل الرائع لرومان سايس

يُواصل الدولي المغربي رومان سايس، مدافع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، تقديمه لأفضل العروض الدفاعية بقميص فريقه، داخل أروقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا على أنه من أبرز اللاعبين العرب في "البريميرليغ".

وأشاد وولفرهامبتون بالتدخل "العالمي" لسايس خلال المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، وذلك من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث نشر اللقطة وعلق عليه بالقول: "في المكان والزمن المناسبين، من غانم".

وكان لاعب نيوكاسل قد استلم الكرة من وسط الميدان في الدقيقة الـ82، متجاوزا بذلك لاعبي خط دفاع ولفرهامبتون، ليُمرر الكرة لزميله الذي سدد صوب المرمى، قبل أن يظهر سايس بتدخل "بطولي" أنقد من خلاله الكرة من على خط مرمى فريقه.

وساهم مدافع "أسود الأطلس" بتدخله في الدقائق الأخيرة، في إنقاذ فريقه من الهزيمة الـ11 له هذا الموسم في المسابقة، ليعود بعد ذلك رفاق غانم سايس بنقطة ثمينة من قلب ملعب نيوكاسل بفضل المدافع المغربي.

يُشار إلى أن المباراة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك"، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، ليحتل رفاق سايس المركز الـ14 برصيد 30 نقطة.