لاوتارو يكشف عن واقعته مع حكيمي وإمكانية انتقاله إلى برشلونة

لاوتارو يكشف عن واقعته مع حكيمي وإمكانية انتقاله إلى برشلونة

كشف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، عن واقعة حدثت بينه وبين الدولي المغربي أشرف حكيمي زميله الحالي في "النيراتزوري"، خلال مواجهة المغرب والأرجنتين، قبل انتقال "الأسد الأطلسي" لإنتر الصيف الماضي.

وقال المهاجم الأرجنتيني في تصريح لصحيفة ""لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "خلال مباراة منتخبنا الوطني والمغرب، سمعت شخصًا يقول اسمي بالإسبانية، التفت فوجدت حكيمي أمامي، أخبرني أنه يعرف فاليرو ويتابع إنتر جيدًا".

وتابع المتحدث نفسه قائلا :"قابلت حكيمي مرة أخرى في مواجهتنا ضد بوروسيا دورتموند، وسألني عن إنتر كثيرًا وقال لي إنه يريد اللعب معنا".

وعن إمكانية مغادرته للإنتر أكد لاوتارو مارتينيز، عدم وجود أي نية لديه لمغادرة الفريق خلال "المركاتو" الصيفي القادم، وذلك بعد أن ارتبط اسم اللاعب بقوة بنادي برشلونة في الفترة الأخيرة، غير أن إدارة إنتر متمسكة باللاعب.

وأردف ابن "التانغو" قائلا: "لن أغادر إنتر في الصيف، سأقوم بتجديد عقدي مع النادي قريبًا وخطتي الحالية هي الاستمرار لفترة طويلة، نعم برشلونة أراد التعاقد معي العام الماضي وكانت هناك مفاوضات مستمرة للحصول على خدماتي".

وواصل: "قلت لأنطونيو كونتي وقتها لا تقلق كل تركيزي الآن على إنتر، والآن برشلونة هو الماضي فقط، سأبقى هنا ولن أرحل، في إشارة واضحة إلى تشبثه بفريقه الحالي الذي يُريد أن يُواصل مغامرته معه لمواسم إضافية".

يُشار إلى أن صاحب الـ23 سنة يمر بفترة جيدة مع إنتر، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 7 في 33 مباراة بقميص الفريق هذا الموسم، كما أن حكيمي يُقدم أفضل العروض بقميص الفريق الإيطالي.