النصيري على رأس تشكيلة الأسبوع بالعلامة الكاملة متفوقا على بنزيما بـ"الليغا"

النصيري على رأس تشكيلة الأسبوع بالعلامة الكاملة متفوقا على بنزيما بـ"الليغا"

استحق الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق، الوجود ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا"، بعد أن قاد فريقه للفوز على قاديش بتسجيله "الهاتريك"، في المباراة التي انتهت لصالح الفريق "الأندلسي" بثلاثية نظيفة.

وحقّق "الأسد الأطلسي" العلامة الكاملة حسب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في الإحصائيات والذي أعطى تنقيط 10/10 للنصيري، بعد أن وقع على ثاني "هاتريك" له هذا الموسم، مُقدما واحد من أفضل العروض في "الليغا" خلال الأسبوع المنصرم.

ووجد النصيري ضمن التشكيلة المثالية إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، غير أن المهاجم المغربي تفوق على مهاجم "الميرنغي" بمعدل 0,8 في التقنيط العام، حيث اعتبر النصيري صاحب أعلى تنقيط في تشكيلة الأسبوع.

وضمت التشكيلة حسب موقع "هوسكورد"، الإسباني ادغار باديا غوارديولا في حراسة المرمى بعد تألقه مع ناديه إلتشي، بينما تكون رباعي خط الدفاع، من مدافع ريال مدريد لوكاس فاسكيز، وألفاريز وبالنزياغا عن نادي أتلتيك بيلباو، ثم كوندي من إشبيلية.

وتشكل خط الوسط للتشكيل المثالي من اللاعب سوسو "إشبيلية"، دي يونغ "برشلونة، توني كروس "ريال مدريد" ومونياين "أتليتكو بيلباو".

بينما اختير المغربي يوسف النصيري إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي، على رأس الخط الهجومي للتشكيل المثالي.

يُشار إلى أن يوسف النصيري يتربع على قائمة هدافي "الليغا" إلى جانب الأورغوياني لويس سواريز، مهاجم الفريق الثاني للعاصمة مدريد، برصيد 12 هدفاً، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق هدف واحد، وعن بنزيما بفارق هدفين.