الزمالك المصري يعيد قضية انفصاله عن المهاجم بوطيب إلى الواجهة

الزمالك المصري يعيد قضية انفصاله عن المهاجم بوطيب إلى الواجهة

رفض المكتب المسير للزمالك المصري لكرة القدم طي صفحة خلافه مع الدولي المغربي خالد بوطيب بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز مشيرا إلى أن النادي ينتظر إنصافه وحصوله على حقوقه من اللاعبين.

وقال أحمد عبد الفتاح، المستشار القانوني، لفريق الزمالك، في تصريحات صحفية بخصوص المهاجم المغربي: "ملف بوطيب ما زلنا نعمل عليه، فهو ملف جديد، نسعى من خلاله للحفاظ على حقوق النادي بإخطار اللاعب بأمر تغيبه عن المران ومتابعة برنامجه الطبي، فقد فضل أن يعالج نفسه خارج النادي".

وزاد قائلا بأن ملف خالد بوطيب يوجد فيه ما يثبت بأن اللاعب تغيب عن الإجراءات الطبية والتداريب بداعي الإصابة كما أنه رفض العلاج والخضوع لفحوصات طبية بإشراف ناديه الزمالك.

وبخصوص اللاعب التونسي النقاز، أوضح المستشار القانوني للأبيض المصري، قائلا: "الزمالك قدم كل الأوراق التي تفيد بأنه كان ملتزم بكل الأمور المالية تجاه اللاعب، وننتظر القرار النهائي في هذا الأمر، موقفنا قوي وننتظر الإنصاف والحصول على حقوقنا من اللاعب".

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد كشف في وقت سابق أن خالد بوطيب رفض الخضوع للكشف الطبى أكثر من مرة، وتم حجز أكثر من مستشفى إلا أنه رفض، وامتنع عن حضور التدريبات، وتمت مخاطبته أكثر من مرة دون جدوى، فتم فسخ العقد المبرم بين الطرفين.