يوفينتوس يرغب بشدة في التعاقد مع نجم "أسود الأطلس"

يوفينتوس يرغب بشدة في التعاقد مع نجم "أسود الأطلس"

يرغب مسؤولو فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي تنتهي فترة إعارته من طرف ريال مدريد الإسباني إلى بوروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم.

وحسب مصادر إيطالية فإن إدارة "السيدة العجوز" ترغب بشدة في التعاقد مع الظهير الأيمن المغربي بغية تقوية الخط الخلفي لناديها عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها اللاعب بقميص "أسود الفيستفال".

وأوضحت المصادر ذاتها، بأن المكتب المسير لليوفي جاهز من الناحية المادية لإتمام صفقة تعاقده مع النجم المغربي الشاب في حال رغب النادي "الملكي" في التخلي عنه للاستفادة من أموال الصفقة.

ولن تكون مهمة "السيدة العجوز" سهلة أبدا للتعاقد مع البالغ من العمر 21 سنة لاسيما وأن تقارير إسبانية عديدة أشارت إلى رغبة ريال مدريد في تجديد عقد اللاعب لأربع مواسم كروية بعدما أوشك عقده على الإنتهاء.

من جانبه، قال حكيمي في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن قلبه منقسم بين ريال مدريد والبقاء في بوروسيا دورتموند موضحا أن عقده لا يزال ساري لمدة ستة أشهر وهناك الكثير من المباريات ليلعبها.

وأضاف: "أنا من سيقيم الوضع في النهاية، بالنظر إلى المزايا في دورتموند وما ينتظرني هناك في مدريد".

يشار إلى أن موقع "ترانسفر ماركت" المتخصص في تقييم القيمة السوقية للاعبين أكد بأن أسهم "الأسد" المغربي ارتفعت بشكل كبير ووصلت إلى 60 مليون أورو كأغلى لاعب مغربي متقدما على حكيم زياش بفارق عشرة ملايين أورو.