غلطة سراي التركي يُحدّد سِعر بلهندة وفريق إسباني مُهتمّ بخدماته

غلطة سراي التركي يُحدّد سِعر بلهندة وفريق إسباني مُهتمّ بخدماته
الأحد 16 يونيو 2019 - 14:30

كشفت تقارير إخبارية، موقف إدارة غلطة سراي التركي بخصوص رحيل الدولي المغربي يونس بلهندة، المطلوب في الدوري السعودي من ناديي الاتحاد والهلال بالإضافة إلى موناكو الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “فانتيك” التركية، بأن إدارة الفريق التركي لن توافق على تسريح صانع ألعاب “الأسود” بلهندة، بمقابل مادي يقل عن 12 مليون أورو خلال الانتقالات الصيفية.

وأورد المصدر نفسه اهتمام إدارتي الهلال والاتحاد بالتعاقد مع بلهندة، في “المركاتو” الحالي، إذ يحتدم تنافس شديد بين مسؤولي الفريقين بغية الظفر بخدمات اللاعب، لاسيما بعد تألق اللاعبين المغاربة بدوري محمد بن سلمان الموسم المنقضي وعلى رأسهم عبد الرزاق حمد الله المتوج بجائزة الهداف التاريخي عقب تسجيله 34 هدفا في الدوري فقط.

وأشار المصدر دائما إلى أن موقف فاتح تريم، مدرب الفريق، واضح للغاية، حيث يرفض بيع اللاعب ويراه عنصرا أساسيا ضمن خططه المستقبلية، لاسيما أنه قدم موسما متميزا برفقته وساهم في تتويج ناديه بلقب الدوري التركي الممتاز.

ويرى المدرب التركي بأن تعويض النجم المغربي صعب للغاية، إذ سيجد الفريق صعوبة بالغة في إيجاد خليفته بنفس مميزاته ومرونته التكتيكية والتزامه بواجبات المدرب فوق أرضية الميدان.

وارتباطا باللاعب المذكور، سبق لموقع “أقسام” التركي، أن أكد اهتمام إدارة ريال بيتيس الإسباني بخدماته، حيث تستعد للدخول في مفاوضات مع نظيرتها في غلطة سراي، لبحث إمكانية ضمه خلال “المركاتو” الحالي.

من جانبه، قال ويليام دافيلا، وكيل أعمال بلهندة، بأن موكله لم يحدد وجهته المقبلة حتى هذه اللحظة بالرغم من إبداء عديد من الأندية رغبتها في الاستفادة من خدماته ومن بينها فريق موناكو الفرنسي.

وقال ويليام دافيلا، أثناء حديثه لـ”راديو سبور” التركي:” يونس بلهندة سعيد في فريقه الحالي غلطة سراي، ولكن لا ندري ما سيحدث خلال الأيام المقبلة”، وأضاف:” ما زال فريق موناكو مهتما بخدماته، بينما تبدي أندية الاتحاد والهلال بالدوري السعودي حماسا كبيرا بغية التوقيع معه، كما أن أندية في الدوري الإسباني تريد التعاقد معه”.

وانضم بلهندة البالغ من العمر 29 عاما، الذي يستعد لملاقاة منتخب زامبيا وديا، اليوم الأحد رفقة المنتخب المغربي، إلى غالطة سراي في يوليوز 2017 قادما من دينامو كييف الأوكراني.

ويرتبط اللاعب بعقد حتى يونيو 2021 مع ناديه التركي، حيث خاض برفقته الموسم الأخير 35 مباراة، أحرز خلالها أربعة أهداف وصنع عشرة أخرى.

الهلال دينامو كييف ريال بيتيس زامبيا غلطة سراي موناكو

‫تعليقات الزوار

5
  • abdouabdou
    الأحد 16 يونيو 2019 - 14:55

    والله ما يساوي عندي نصف مليون سبب مشاكل المنتخب هو واتباعه المفرنسين تسبببو في مغادرة حمد الله عن المنتخب الذي في امس الحاجة الى قلب هجوم صريح من طينة حمد لله

  • warid mohamed
    الأحد 16 يونيو 2019 - 16:10

    وجه الحبس ..والله ما تساوي حتى 100مليون مغربية يا وجه ….يا المحساد…تعديت على حمد الله..كنت باغي تفصلو وتخرج على مستقبلو….اش دار ليك يا ولد …… عطاتو السعودية..5مليار دولار في العام قسمها … واحسب . ..

  • صراحة
    الأحد 16 يونيو 2019 - 17:30

    للأسف الإعلام المغربي وبما فيهم حتى هسبريس يعتمد على سياسة النفخ والتطبيل للاعبيين المغاربة كما أن مصدر الاخيار التي نتلقاها لا تعتمد على شروط وضوابط مهنة الصحافة التي هي مهنة شريفة والدليل على هو أنه سبق وأن نشرت جريدتكم الموقرة خيرا بإنتقال حكيم زياش إلى ريال مدريد….. بالله عليكم ماهذا الهراء

  • محمد
    الأحد 16 يونيو 2019 - 18:36

    لاعب ممتاز رصين و متزن, أحب وطنه حتى النخاع.
    بالتوفيق

  • سعيد
    الإثنين 24 يونيو 2019 - 23:30

    هذا اللاعب لن يلعب حتى في فريق الأحياء الشعبية ( الزنقة) اللاعب الكرتي أفضل منه بمليار درجة

صوت وصورة
الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس
الخميس 21 مارس 2024 - 23:54

الركراكي يوضح أسباب عدم استدعاء سايس

صوت وصورة
آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا
الخميس 21 مارس 2024 - 23:20

آخر حصة تدريبية للأسود قبل مواجهة أنغولا

صوت وصورة
الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب
الخميس 21 مارس 2024 - 23:18

الركراكي يكشف عن أسباب تغيير الطاقم التقني للمنتخب