صحف الاثنين: لقجع ينتظر عودة رونار من السنغال والبنزرتي لن يدرب الأهلي

صحف الاثنين: لقجع ينتظر عودة رونار من السنغال والبنزرتي لن يدرب الأهلي
الأحد 21 أبريل 2019 - 23:00

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين، من “الصباح” حيث أشارت إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ينتظر عودة الناخب الوطني هيرفي رونار من السنغال، من أجل تحديد برنامج الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا القادمة بمصر، وموعد انطلاقها.

وذكرت الجريدة أن رونار سافر إلى السنغال، التي يستقر فيها، مباشرة بعد الإعلان عن قرعة “الكان”، وينتظر أن يعود قريبا من أجل مجالسة لقجع، وتحديد برنامج استعدادات “الأسود” لهذه البطولة.

وغير بعيد عن أخبار المنتخبات الوطنية، قال المنبر ذاته إن ناصر لارغيت، المدير التقني للجامعة، مرشح لمنصب جديد، بعدما بات قريبا من الابتعاد عن منصبه الحالي.

وأبرزت أن بقاء لارغيت على رأس الإدارة التقنية بات مستبعدا لتراجع مستوى المنتخبات الوطنية، وستعلن قريبا عن خليفته الذي اختير مسبقا وجنسيته فرنسية.

“المساء” أكدت أن 30 شخصا من مشجعي الجيش الملكي، أحيلوا على القضاء عقب اعتقالهم في أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام نهضة بركان، بينهم 15 قاصرا، فيما أطلق سراح 36 آخرين.

الجريدة نفسها نقلت تصريحا لوزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، يوضح فيه استراتيجية الوزارة من أجل تأهيل الرياضيين المغاربة، مبرزا بأن المغرب لا يراهن على تحقيق نتائج جيدة في أولمبياد طوكيو لسنة 2020.

وقال المتحدث ذاته، إن اللجنة الأولمبية أعدت مشروعا على المدى البعيد، وسيفرز عن افتتاح مركز أولمبي بمواصفات دقيقة لإعداد الأبطال المغاربة للتتويج في المسابقات التي سيشاركون فيها مستقبلا.

إلى “الأخبار”، التي أشارت إلى أن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لم يتلق أي عرض لتدريب الأهلي المصري، خلفا للأوروغواياني مارتن لاسارتي، مؤكدة بأن الأخبار التي تم تداولها اجتهادات فقط، وفق تصريح للمدرب لأحد المواقع الإخبارية.

الأهلي الأهلي البنزرتي الجيش الملكي السنغال الشباب المغرب الوداد الرياضي نهضة بركان
صوت وصورة
حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025
السبت 23 مارس 2024 - 02:30

حكيمي: سنستعد جيدا لحصد "كان" 2025

صوت وصورة
بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة
السبت 23 مارس 2024 - 02:29

بنمحمود: رحيمي عاد لمكانه الطبيعي ودياز قدم مباراة جيدة

صوت وصورة
عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا
السبت 23 مارس 2024 - 02:26

عطية الله: انتصار مهم أمام أنغولا