"فيفا" يتغزّل بـ"صَاروخ" الناهيري وبعرُوض الحافيظي في كَأس العرب

"فيفا" يتغزّل بـ"صَاروخ" الناهيري وبعرُوض الحافيظي في كَأس العرب

نوه الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر تقرير نشره في موقعه الرسمي بخصوص ثاني أيام كأس العرب المقامة في قطر، بالمستوى الذي قدمه المنتخب المغربي أمام نظيره الفلسطيني (4-0)، أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، معتبرا أن المنطق قد احترم في مجمل مباريات اليوم الثاني، مع تسجيل امتياز لمنتخبات شمال إفريقيا.

ولم يفوت "فيفا" فرصة التغزل بهدف محمد الناهيري في مرمى المنتخب الفلسطيني الذي منح التقدم لفائدة "الأسود" في الدقيقة 31، واصفا إياه بـ"الصاروخ"، ومعتبرا أنه ساهم في تخليص المنتخب المغربي من ضغط التنظيم الجيد لدفاع "الفدائيين" قبل تولي زمام الأمور في الجولة الثانية.

وأثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم، في التقرير نفسه، على العرض الذي قدمه عبد الإله الحافيظي في مباراة الأمس، والتحاقه بركب هدافي دور المجموعات من البطولة العربية، بهدفين لكل من الجزائري بغداد بونجاح والتونسيين فراس بلعربي وسيف الدين جزيري.

وبرمج الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، حصة تدريبية للاعبي المنتخب، صباح اليوم الخميس، بعد تقسيمهم لمجموعتين، وذلك عقب الانتصار برباعية نظيفة على المنتخب الفلسطيني، أمس، لحساب أولى جولات المجموعة الثالثة بكأس العرب.

وأجرت مجموعة اللاعبين الذين خاضوا دقائق كثيرة من مباراة فلسطين حصة في قاعة تقوية العضلات بفندق الإقامة، بينما تدربت المجموعة الثانية في ملعب الإرسال، الذي يحتضن تداريب المنتخب في هذه المنافسة.

ويرتقب أن يبرمج عموتة تداريب المنتخب غدا في الزوال، بما أن المباراة أمام المنتخب الأردني ستجرى السبت في الواحدة بتوقيت قطر.