عبوب: قدمنا مباراة كبيرة أمام تنزانيا وسنبدأ التحضير لمواجهة تونس

عبوب: قدمنا مباراة كبيرة أمام تنزانيا وسنبدأ التحضير لمواجهة تونس

عبر الإطار الوطني زكرياء عبوب، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، عن رضاه التام، على أداء العناصر الوطنية، بعد الفوز على منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب ثالث جولات دور المجموعات.

وقال مدرب "الأشبال" في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المواجهة: "اللاعبون قدموا مباراة في المستوى الكبير، واليوم حضرت النجاعة الهجومية التي غابت عنا في المبارتين السابقتين، وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة".

وأكد عبوب أن سيناريو المباراة جاء كما توقعه من قبل، كما أنه فضل المبادرة منذ بداية اللقاء من أجل التسجيل مبكرا، حتى لا تصعب المباراة على العناصر الوطنية، وقد تحقق المراد، كما أن الأهم أن كل لاعبينا بصحة جيدة ولم يتعرض أي منهم للإصابة، يُضيف مدرب المنتخب الوطني.

واختتم: "سنعود إلى نواذيبو لبداية التحضير للمباراة الصعبة التي ستجمعنا بالمنتخب التونسي في ربع نهائي المسابقة، سيكون ديربي مغاربي صعب، كما أننا نعرف "نسور قرطاج" حيث واجهناهم في التصفيات المؤهلة، سنحضر الفريق كما يجب".

يُشار إلى أن المنتخب الوطني قد تأهل متصدرا لمجموعته، وسيُلاقي المنتخب التونسي في الدور الربع النهائي من هذه البطولة القارية.