رحيمي: قدمنا مباراة كبيرة ونضع التتويج باللقب نصب أعيننا

رحيمي: قدمنا مباراة كبيرة ونضع التتويج باللقب نصب أعيننا

أوضح اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة للاعبين المحليين، أن العناصر الوطنية قدمت مباراة كبيرة، مساء اليوم الثلاثاء، بعد الفوز الكبير على أوغندا بخمسة أهداف لاثنين، لحساب الجولة الثالثة عن دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا "الشان" المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال رحيمي عقب نهاية المواجهة: "لقد لعبنا مباراة اليوم في ظروف أفضل بحكم برمجتها مساء، عكس المباراتين السابقتين، نعرف جيدا الأجواء الإفريقية، وخلال هذا اللقاء اكتشفنا أن اللعب مساء أفضل بكثير من المباريات التي تقام عصرا".

وعن فوزه بحائزة أفضل لاعب في اللقاء للمرة الثانية خلال هذه المسابقة قال رحيمي: "أشكر الله على تتويجي رجلا للمباراة، كما أشكر جميع زملائي لأنهم ساهموا كثيرا في هذا التتويج".

وتابع المهاجم المنتخب قائلاً: "هدفنا في الشان هو الحفاظ على اللقب. حققنا التأهل إلى دور الربع، وسنواصل العمل من أجل تحقيق المراد، وهو التتويج بهذا اللقب القاري".

وأكد رحيمي أن العناصر الوطنية قدمت أداءً جيداً في المقابلة، ومازال في جعبتها الكثير خلال المباريات المقبلة، "كما أن اللاعبين طبقوا تعليمات المدرب وكانت النتيجة الفوز بنتيجة عريضة"، يضيف نجم الرجاء.

وتألق رحيمي بشكل كبير خلال مباراة اليوم أمام المنتخب الأوغندي بتسجيله لهدفين، واصطياده لركلة جزاء، ترجمها المهاجم أيوب الكعبي إلى هدف، كما سجل حمزة الموساوي وعبد الإله الحافيظي اسمهما في قائمة المسجلين في شباك أوغندا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي قد تأهل إلى ربع نهائي المسابقة، متصدراً للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، رفقة المنتخب الرواندي ثاني الترتيب برصيد خمس نقاط، في حين غادرت كل من أوغندا والطوغو المنافسات.