المنتخب المحلي يُنهي استعداداته لمواجهة أوغندا في "شان" الكاميرون

المنتخب المحلي يُنهي استعداداته لمواجهة أوغندا في "شان" الكاميرون

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للاعبين المحليين، استعداداته للمباراة التي ستجمعه يوم غد الثلاثاء، بنظيره الأوغندي لحساب الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثالثة من نهائيات كأس أمم إفريقيا "الشان" التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية 7 فبراير المقبل.

وأجرت العناصر الوطنية مساء اليوم الاثنين، آخر حصة تدريبية استعدادا لهذه المواجهة المنتظرة، التي يسعى خلالها أبناء الإطار الوطني الحسين عموتة، إلى تحقيق الفوز للظفر ببطاقة التأهل على رأس المجموعة.

وركّز الناخب الوطني خلال حصة اليوم التي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد، الذي يُعتبر غاية في الأهمية "للنخبة المحلية".

وإلى حدود الجولة الثانية، يحتل المنتخب الوطني للاعبين المحليين المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متبوعا بمنتخب الطوغو بثلاث نقاط، بينما يتمركز المنتخب الرواندي في الرتبة الثالثة بنقطتين، أما الرتبة الرابعة والأخيرة فيحتلها المنتخب الأوغندي بنقطة واحدة.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الأوغندي، سيحتضنه ملعب التوحيد غدا الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.