"الأسود المحلية" تُواصل تحضيراتها لمواجهة أوغندا في ثالث ظهور بـ"الشان"

"الأسود المحلية" تُواصل تحضيراتها لمواجهة أوغندا في ثالث ظهور بـ"الشان"

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للاعبين المحليين، استعداداته للمباراة التي ستجمعه بعد غد الثلاثاء، بنظيره الأوغندي لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا، التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية الـ7 من فبراير المقبل.

وأجرت العناصر الوطنية مساء اليوم الأحد، حصة تدريبية على أرضية ملعب بيباندا شارك فيها جميع اللاعبين المنادى عليهم، تحت إشراف الناخب الوطني الحسين عموتة، الذي يُحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها العناصر الوطنية في المباراتين السابقتين، من أجل تحقيق الفوز في الظهور الثالث بدور المجموعات، والتأهل للدور الموالي على رأس المجموعة، حيث ركز الناخب الوطني خلال حصة اليوم على الجانبين التقني والتكتيكي في مران دام حوالي ساعة ونصف.

وإلى حدود الجولة الثانية، يحتل المنتخب الوطني للاعبين المحليين المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متبوعا بمنتخب الطوغو بثلاث نقاط، بينما يتمركز المنتخب الرواندي في الرتبة الثالثة بنقطتين، أما الرتبة الرابعة والأخيرة فيحتلها المنتخب الأوغندي بنقطة واحدة.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الأوغندي، سيحتضنه ملعب التوحيد بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.