منتخب المحليين يُنهي استعداداته لموقعة رواندا في "شان" الكاميرون

منتخب المحليين يُنهي استعداداته لموقعة رواندا في "شان" الكاميرون

أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للاعبين المحليين، استعداداته للمباراة التي ستجمعه بمنتخب رواندا، غدا الجمعة، لحساب مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة لنهائيات كأس إفريقيا "الشان" المقامة حاليا بالكاميرون.

وأجرت العناصر الوطنية، مساء اليوم الخميس، آخر حصة تدريبية تأهبا لهذه المواجهة المهمة، حيث ركز خلالها الناخب الوطني الحسين عموتة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء الغد، الذي سيقوده الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر الموريس، حيث تسعى النخبة الوطنية إلى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل حسم التأهل مبكرا إلى الدور الموالي.

وتحتل النخبة الوطنية المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، متبوعا بمنتخبي روندا وأوغندا بنقطة واحدة، فيما يحتل منتخب الطوغو الرتبة الرابعة بصفر نقطة، حيث تُراهن العناصر الوطنية على التتويج والحفاظ على هذا اللقب القاري.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الرواندي، ستجرى يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب التوحيد بداية من الساعة الخامسة مساء، حيث يسعى رفاق الكعبي على تحقيق الفوز الثاني توالياً وحسم بطاقة التأهل مبكراً إلى الدور الموالي.