مسلسل الضربات مستمر بين الجامعة وحمد الله.. الأخير يُكذّب خاليلوزيتش

مسلسل الضربات مستمر بين الجامعة وحمد الله.. الأخير يُكذّب خاليلوزيتش

نشر عبد الرزاق حمد الله، هداف الدوري السعودي، تدوينة عبر تقنية "ستوري" في حسابه على "انستغرام"، كذب فيها ما جاء على لسان مدرب المنتخب المغربي، وحيد خاليلوزتش، ونفى أن يكون قد توصل بأي دعوة للالتحاق بمعسكر "الأسود".

وكتب حمد الله "...أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أية دعوة، لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية لكرة القدم، والسلام عليكم ورحمة الله".

وكان خاليلوزتش، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم في الرباط، قد أبلغ من طرف مساعده، مصطفى حجي، بأن حمد الله لا يريد العودة إلى المنتخب المغربي، رافضاً بذلك دعوة الناخب الوطني، بعدما كان وضعه في اللائحة الأولية للأسود، تمهيداً لمباراتي ليبيا والغابون الوديتين، غداً والثلاثاء المقبل.

وأكد خاليلوزتش أن المنتخب المغربي لن يتأثر بهذا الرفض، وأنه كمدرب "يتوفر على مجموعة من الخطط البديلة على مستوى الخط الأمامي تمهيداً للاستحقاقات المقبلة".

وكان عبد الرزاق حمد الله قد توعد بنشر فيديو يتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بموقفه من المنتخب المغربي ومن مغادرته معسكر "الأسود" أياماً قليلة قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، لكنه لم ينفذ وعيده بعد حوالي شهر من "تهديده".