خاليلوزيتش يستدعي كارسيلا لتعويض زميله بالفريق البلجيكي

خاليلوزيتش يستدعي كارسيلا لتعويض زميله بالفريق البلجيكي

وجَّه البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المدرب الوطني المغربي لكرة القدم الدعوة إلى اللاعب مهدي غونزاليس كارسيلا، لاعب ستاندار دولييج البلجيكي لتعويض مواطنه وزميله في نفس الفريق سليم أمل الله (23 عاما) الذي تعذَّر عليه الحضور لمعسكر "الأسود" بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وحسب ما ذكرته مصادر بلجيكية عديدة من بينها الصحفي ماكسيم جاك، الذي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن جناح ستاندار دولييج البلجيكي مهدي كارسيلا، سيخلف مواطنه وزميله سليم أمل الله، صانع ألعاب الفريق البلجيكي في القائمة النهائية لـ "الأسود".

وسيوجد مهدي كارسيلا مع المنتخب المغربي في معسكر الاستعداد لمباراتي ليبيا والغابون، الوديتين والمقررتين يومي 11 و15 من الشهر الجاري، لينضم بذلك إلى الأسماء الأربعة الأخرى التي استنجد بها المدرب البوسني لتعويض الخصاص في تركيبته البشرية ويتعلق الأمر بكل من عمر القادوري، ونايف أكرد، ووليد الكرتي، وعبد الكريم باعدي.

يُشار إلى أن سليم أمل الله، هو اللاعب الثالث الذي سيغيب عن مباراتي ليبيا والغابون بداعي الإصابة بعد حكيم زياش نجم أياكس أمستردام، وغانم سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، بينما رفض كيفن مالكويت، لاعب نابولي الإيطالي تلبية دعوة الناخب الوطني خاليلوزيتش، رغبة منه في حمل قميص فرنسا، في ما تحوم الشكوك حول قدرة نصير مزراوي وعادل تاعرابت على خوض اللقاء الأول أمام ليبيا.

وسبق للاعب كارسيلا أن لعب مع ا"لأسود" تحت قيادة المدرب الجديد خاليلوزيتيش، عندما أشركه في أول مباراة ودية مع المغرب ضد بوركينا فاسو (1-1)، وتألق اللاعب خلال المواجهة كما كان خلف الهدف الذي سجله زهير فضال بتمريرة حاسمة من رجله.