أنشيلوتي: الفوز بالست بطولات في الموسم تحد أصعب بكثير

أنشيلوتي: الفوز بالست بطولات في الموسم تحد أصعب بكثير

وعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء ببذل أقصى جهد من أجل المنافسة على الألقاب الستة الممكنة في الموسم الجديد، وذلك عشية مواجهة السوبر الأوروبي أكاك آينتراخت فرانكفورت الألماني في هلسنكي، معترفا في الوقت ذاته بأنه "تحد أصعب بكثير" من الذي تحقق في الموسم الماضي بحصد الليغا ودوري الأبطال، وكأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي "الأمر ممكن، سنقاتل على كل البطولات، ليس لدي أي شك في هذا، ولكن الفوز بالألقاب الستة تحد أصعب بكثير. قطعا سنحاول تحقيق ذلك، ولكن الأمر صعب رغم أن القائمة الحالية جيدة للغاية، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين في كل المراكز التي قمنا بتدعيمها. سننافس ونقاتل".

ورغم رحيل البرازيلي المخضرم مارسيلو وإيسكو ألاركون، والويلزي غاريث بيل خلال الفترة الماضية، إلا أن المدرب الإيطالي برر اعتقاده بتحسُّن القائمة عما كانت عليه سابقا.

وقال في هذا الصدد "لقد تعاقدنا مع لاعبين اثنين قادران على تحسين الجانب البدني والفني للفريق. أمامنا عام آخر للعمل سويا، وتحسين التفاهم والانسجام بين اللاعبين المخضرمين والشباب، وهو الأمر الذي كان كلمة السر في النجاحات التي حققها الفريق. روديجر وتشواميني يقدمان الفنيات والجانب البدني للفريق".

وتابع "لن ننخدع بما حدث لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ. وبإمكاننا الحديث عن بطولة الدوري الأوروبي الكبيرة التي قدموها، وأنهم استحقوا الفوز بها بتخطي فرق قوية للغاية. إنه فريق يلعب بكثافة كبيرة، ومن أجل الفوز عليه، علينا أن نقاتل ونلعب جيدا. نمتلك كل الظروف لفعل هذا، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا. الفوز بدوري الأبطال منحنا ثقة كبيرة، ولا زال الطموح والحلم باق بداخلنا وبداخل كل جماهيرنا".

واختتم الإيطالي المخضرم تصريحاته بالتأكيد على أن الموسم الماضي لا يمكن نسيانه، والأكثر نجاحا وانتاجية في مسيرته التدريبية.