اتحاد جيبوتي: جامعة الكرة المغربية غطت نفقات إقامة منتخبنا في المملكة

اتحاد جيبوتي: جامعة الكرة المغربية غطت نفقات إقامة منتخبنا في المملكة

عَبّر سليمان حسن، رئيس اتحاد جيبوتي لكرة القدم، عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الشراكة القائمة بين الجهازين الكرويين، واصفا إياها بالمثمرة.

وقال رئيس اتحاد جيبوتي لكرة القدم خلال الندوة الصحافية التي عقدها الاثنين الماضي، في سياق إقالة مدرب المنتخب الأول، إن من بين أسباب اختيار المغرب لاستقبال مباريات منتخب جيبوتي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، هو تغطية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمصاريف إقامة "القروش" بالكامل.

وأضاف المتحدث نفسه "نفقات منتخبنا أثناء إقامته في المغرب مغطاة بالكامل من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهذا أمر قد لن يتوفر لنا في حال اختيارنا بلد آخر"، مردفا "الشراكة المثمرة بين الاتحادين الكرويين والروابط القوية القائمة بينهما جعلت من هذه الامتيازات ممكنة الحصول".

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد وقعت اتفاقية شراكة مع اتحاد جيبوتي لكرة القدم سنة 2017، بهدف تبادل التجارب في مختلف المجالات وتعزيز التعاون للنهوض بالتكوين والتكوين المستمر بالنسبة للأطر التقنية والتحكيمية، إلى جانب إعطاء الأولوية لمنتخبات الفئات الصغرى وكرة القدم النسوية.