بعد رونالدو مبابي بنزيما وآخرون.. نجل زيدان يقصد مراكش لقضاء إجازته

بعد رونالدو مبابي بنزيما وآخرون.. نجل زيدان يقصد مراكش لقضاء إجازته

اختار إينزو زيدان، نجل الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، مدينة مراكش لقضاء إجازته خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما باتت "عاصمة النخيل" قبلة مفضلة لعدد من نجوم كرة القدم العالمية، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما وكيليان مبابي وآخرون، ممن قضوا عطلهم بمراكش في أكثر من مناسبة.

ونشر إينزو زيدان، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، وهو يستمتع بالأجواء الجميلة التي تعرفها المدينة الحمراء، خاصة الأماكن السياحية التي باتت قبلة لأشهر نجوم العالم من مختلف المجالات.

وعبر نجل النجم الفرنسي زين الدين زيدان أحد أساطير كرة القدم على مر التاريخ، عن إعجابه بمدينة مراكش، التي خطفت الأنظار مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية، عندما بدأ العد العكسي لافتتاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفندقه الفخم، والذي يُنتظر أن يستقطب العديد من الزوار من مختلف بقاع العالم.

وسجل عدد من النجوم إعجابهم بصور نجل زيدان وهو يستمتع بوقته بمراكش، على غرار الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أن "عاصمة النخيل" تترك انطباعاْ رائعاً في نفوس زوارها من السياح الأجانب، بالنظر لما تتمتع به من أماكن سياحية ومناظر طبيعية خلابة.

يشار إلى أن مراكش يُنتظر أن تعرف حضور عدد من نجوم العالم خلال الفترة المقبلة، وذلك لحضور حفل افتتاح الفندق الفخم والخاص باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمدينة "الحمراء".