كومان مدرب البارصا: يبدو أنني كنت الشرير في "فيلم" سواريز

كومان مدرب البارصا: يبدو أنني كنت الشرير في "فيلم" سواريز

أكد الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة السبت أن قرار رحيل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز لم يكن قراره هو وحده وإنما تم بالاتفاق مع النادي.

وقال كومان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة الأولى في الدوري الإسباني حين يستضيف الفريق الكتالوني فياريال في الجولة الثالثة "لم يكن قراري أنا فقط، وإنما قرار النادي أيضا. يبدو أنني كنت الشرير في فيلم سواريز".

وتابع "بعد اتصالي به لإبلاغه بالقرار، أظهرت احتراما له كلاعب وكشخص وهو بذل أقصى جهد في التدريبات. وأيضا قلت لسواريز وللنادي إنه إذا استمر سنعتبره واحدا من أفراد الفريق".

وعن رسالة وداع سواريز التي نشرها الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة على "إنستغرام" وشهدت انتقادات للبارصا علق كومان "من الطبيعي أن يحزن لاعب لرحيل صديقه بعدما ظلا معا لسنوات. هذا جزء من كرة القدم"، مبرزا أن "الأهم هو كيف يتعامل ميسي في التدريبات والمباريات".

وقال "هو مثال يحتذى به ويشعر بحماس كبير في التدريبات وليس لدي أدنى شك في ذلك".

وعن مستقبل لاعب الوسط الشاب ريكي بويغ قال كومان "إنه يواجه منافسة كبيرة على مركزه"، ولكنه نفى في الوقت ذاته "أنه لا يعتمد عليه"، مشيرا إلى ضمه في قائمة مواجهة فياريال.

وحول خوض فياريال مباراتين في الليغا في حين أن برشلونة لم يخض أي لقاء بعد قال كومان إن "الأمر قد يكون له تأثير غد"، ولكنه شدد على أن "لاعبيه استعدوا جيدا خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة".