غوارديولا: بنزيمة لاعب استثنائي والريال سيلعب على الهجمات المضادة

غوارديولا: بنزيمة لاعب استثنائي والريال سيلعب على الهجمات المضادة

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي أنه على الرغم من ملاحظة طريقة لعب ريال مدريد خلال هذه الأسابيع، إلا أنهم ركزوا على أنفسهم وعلى ما يتعين عليهم القيام به لتحقيق الفوز على الملكي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي، نفى غوارديولا أن يكون أكثر اطمئنانا بسبب غياب سرخيو راموس، الذي لن يشارك في اللقاء بسبب العقوبة، بعدما تعرض للطرد في مباراة الذهاب التي سقط فيها الريال 1-2 على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وفي مؤتمر صحفي الخميس عشية المباراة المقررة على ملعب الاتحاد، قال المدرب الإسباني "لقد حاولنا التحدث كثيرا عن أنفسنا، حول ما يتعين علينا القيام به للفوز عليهم. هذا ما ركزنا عليه في الأسبوعين الماضيين".

وقال عن راموس، "إنه لاعب مهم للغاية طوال مسيرته ليس فقط الآن. ولكن بالنسبة لريال مدريد لم نفكر من سيلعب أم لا. لقد فكرنا في ما يجب أن نفعله نحن للفوزعليهم".

وأضاف غوارديولا عن اللقاء المرتقب "أعتقد أن جميع المدربين لدينا فكرة عن المباراة وبعدها تتحدث المباراة عن نفسها. سيتعين علينا الدفاع، وسوف يقوموا هم بهجمات مضادة. سنحاول نقل المباراة إلى حيث يمكن أن نلحق بهم الضرر".

وأخيرا، أشار مدرب السيتي إلى مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة وأبرز عنه أنه لاعب "استثنائي" شهد عاما "مدهشا".

وردا على سؤاله عما إذا كان موسم بنزيمة كان على نفس مستوى موسم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان مدرب البارصا وبايرن ميونخ سابقا حاسما في رده.

وقال "منذ أن كنت في برشلونة وحتى الآن، ظهر 20 لاعبا دارت حولهم تعليقات عما إذا كانوا على نفس مستوى ميسي. إنه واحد آخر بالقائمة".