راموس: أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت قميص إسبانيا

راموس: أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت قميص إسبانيا

أكد سرجيو راموس، مدافع وقائد منتخب إسبانيا، أمس السبت، أنه يشعر بـ"الفخر" بعد أن حقق إنجازا تاريخيا بتصدره لقائمة اللاعبين الأكثر ظهورا بقميص "الماتادور"، بعد مشاركته في تعادل منتخب بلاده (1-1) .(يورو 2020) أمام النرويج في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية

وصرح راموس في تصريحات للتلفزيون الإسباني عقب اللقاء، الذي أقيم ضمن المجموعة السادسة، "الإنجازات الشخصية لا تهمني كثيرا. الأمور كانت لتصبح مختلفة إذا لم تكن هذه مباراتي الـ168، وكنا فزنا على النرويج. ولكن هذا يأتي تتويجا على العمل، أفتخر بكوني أكثر لاعب خوضا للمباريات. أشعر بسعادة كبيرة كلما ارتديت هذا القميص. أتمنى المشاركة في مباريات أخرى كثيرة".

وحقق قائد "لا روخا" إنجازا كبيرا بالتربع على صدارة أكثر اللاعبين ظهورا بقميص المنتخب الإسباني برصيد 168 مباراة، متخطيا زميله السابق في المنتخب وفي الفريق الملكي، الحارس الأسطوري إيكر كاسياس، صاحب الـ167 مباراة.

وأبدى صاحب الـ33 عاما حزنه على التعادل القاتل، في اللحظات الأخيرة، بعد أن كانت إسبانيا متقدمة بهدف سجله ساؤول نييجيز في الدقيقة 47.

وأوضح "كان أمرا مؤسفا. بالطبع من الصعب اللعب أمام منتخب يلعب على فرصة واحدة. الخصم استفاق في لحظات حاسمة، وتمكنوا من معادلة النتيجة. على كل حال، التعادل ليس سيئا، وعلينا الآن أن نحاول الفوز بالمباراة المقبلة" أمام منتخب السويد، الوصيف، يوم الثلاثاء المقبل.

كما تطرق راموس للحديث حول إمكانية مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020، حيث أكد أنها ستكون فكرة طيبة للغاية.

وأشار إلى أنه "من المبكر الحديث عن الألعاب الأولمبية. سيكون من التسرع الحديث عن هذا الأمر الآن، ولكن أي لاعب لن يرفض المشاركة في هذا الحدث الكبير".

وأتم "الوقت مبكر للغاية للحديث عن الأمر، ولكنها بالطبع فكرة طيبة للغاية".