مخرجة مباراة الزمالك تفسِّر عدم إعادتها هدف الحسنية: الكرة لم تتجاوز الخط

مخرجة مباراة الزمالك تفسِّر عدم إعادتها هدف الحسنية: الكرة لم تتجاوز الخط

عَلَّقَت إيناس عثمان، مخرجة مباراة فريقي الزمالك المصري وحسنية أكادير، مساء الأحد، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الانتقادات التي تلقتها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اللقطة التي أثارت الجدل والمتعلقة بهدف الفريق "السوسي" خلال الدقيقة 41 من زمن الشوط الثاني.

وأكدت إيناس عثمان في تصريحات صحفية، أنها لم تتعمد عدم إعادة اللقطة التي أثارت الجدل في المواجهة الكروية العربية، على اعتبار أنها فضلت متابعة الهجمة خصوصا وأن الحكم لم يوقف اللقطة، كما أن البث المباشر بالنسبة إليها أفضل من الإعادة.

وأوضحت المخرجة المصرية، أنها تلتزم الحياد في جميع المباريات، ولم تمتنع عن بث إعادة هدف فريق حسنية أكادير لأنها تميل إلى فريق الزمالك المصري، كما يدعي البعض، إلا أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، حسب رؤيتها الخاصة، ما دفعها إلى مواصلة نقل باقي فعاليات القمة الكروية.

وانْتقَدَت إيناس عثمان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموها بسبب لقطة هدف ممثل المغرب في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مطالبة إياهم بمحاسبة الحكم الذي في يده القرار بدرجة أولى وليس هي.

وغادرت "غزالة سوس" مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد هزيمة المجموعة بهدف نظيف، في لقاء أثار جدلا تحكميا كبيرا في دقائقه الأخيرة، ليعلن عن تأهل الزمالك للمربع الذهبي على حساب الحسنية، في حين ضمن الممثل الثاني للكرة الوطنية، نهضة بركان، عبوره.