وكِيل بنحليب بالقاهرة و2 مليار تَحسم صفقة انتِقاله إلى الأهلي المصري

وكِيل بنحليب بالقاهرة و2 مليار تَحسم صفقة انتِقاله إلى الأهلي المصري

حَلَّ وكيل محمود بنحليب، لاعب الرجاء الرياضي، بالعاصمة المصرية "القاهرة"، أمس الأربعاء، من أجل المفاوضة على انتقال اللاعب إلى الأهلي المصري خلال "المركاتو" الشتوي المقبل.

وعَلِمت "هسبورت" من مصادر مقرّبة من إدارة الأهلي أن وكيل بنحليب جالس أمس، علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية للفريق المصري، من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية لانتقال لاعب فريق الرجاء، خاصة وأن الإدارة الفنية لوصيف بطل دوري أبطال إفريقيا تتابعه منذ حوالي 3 أشهر، وترصد تحرّكاته بشكل خاص قصد ضمّه إلى الفريق.

وحسب المصدر ذاته، فإدارة "نادي القرن" وافقت نسبيا على دفع مبلغ مليار و500 مليون سنتيم، بعدما طالب وكيل اللاعب بملياري سنتيم، لكن هذا الأخير وافق على طلب الإدارة بخفض هذا المبلغ، في انتظار الإعلان الرسمي عن انتقال بنحليب إلى فريقه الجديد.

وعَبَّر اللاعب في وقت سابق عن استعداده للرحيل عن فريقه الأم، حيث أعلن أنه لن يواصل مع الرجاء نحو فريق جديد، علما بأن اسمه ارتبط بشكل كبير بانتقاله إلى الأهلي، بعدما نصفه الموسم الجيد في كأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها الأسبوع الماضي.

وتَصدَّر المهاجم الرجاوي ترتيب الهدافين في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن تمكّن من تسجيل 12 هدفا، مبتعدا عن أقرب منافسيه جان مارك ماكوسو، مهاجم فيتا كلوب، الذي وقَّع هدف التعديل لفريقه في شباك الحارس أنس الزنيتي، ثواني قليلة قبل نهاية الشوط الأول خلال مواجهة الإياب، ليبلغ بذلك هدفه العاشر في المسابقة.

وتربَّع اللاعب سالف الذكر عن جدارة واستحقاق على عرش أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية خلال موسم واحد منذ مشاركة الأندية المغربية في المحافل القارية، متجاوزا كلا من هشام أبو شروان، المهاجم السابق لـ"النسور الخضر"، وعبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لكل من الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة.