هذه التفاصيل الدّقيقة لشُروط نادي شيكاتارا.. والوداد لم يَحسم الصّفقة بعد  

هذه التفاصيل الدّقيقة لشُروط نادي شيكاتارا.. والوداد لم يَحسم الصّفقة بعد  

ما زالت بعض التفاصيل الدقيقة لنادي واريورز آبيا النيجيري، الذي يلعب له شيسوم شيكاتارا، تؤرق بال سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، قبل اللقاء الحاسم الذي سيجمع الطرفين خلال اليومين المقبلين، لإنهاء صفقة ضم هداف النسخة الحالية من بطولة إفريقيا للمحليين، إلى صفوف الفريق "الأحمر".

وأكد مصدر مقرب من إدارة الفريق النيجيري، في حديثه لـ"هسبورت"، أن صفقة انتقال شيكاتارا إلى الوداد البيضاوي لم تحسم بعد، مشيراً إلى أن ما يربط رئيسي الفريقين هو توقيع على اتفاق مبدئي، وليس عقداً مبدئياً أو نهائياً، في انتظار الحسم في الجانب المالي الذي أبدى فيه نادي واريورز صرامة كبيرة، من أجل إنهاء الصفقة، إما بنجاح أو فشل.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الفريق النيجيري، قد طالبوا سعيد الناصيري بـ 300 مليون سنتيما نقداً، كقيمة انتقال اللاعب إلى الفريق "الأحمر"، وأن يتسلموها قبل توقيع العقد الرسمي بشكل كامل دون تقسيمها إلى دفوعات، فضلاً عن أن اللاعب بدوره قد أكد أنه لن يوقع بأقل من 300 مليون سنتيما للموسم الواحد.

وأكد المصدر ذاته أن الناصيري، ورغم مطالب الفريق النيجيري الدقيقة وغير المتساهلة، إلا أنه أبدى استعداداً لتدبر أموره المادية من أجل إتمام الصفقة وفق شروط الطرف الآخر دون محاولة للمساومة، التي قد تضيع عليه "قناص" المنتخب النيجيري، خصوصاً في ظل دخول مجموعة من الأندية على خط الرغبة في خدماته.

وتابع "أي تعذر على مسؤولي الوداد لتلبية شروط الفريق النيجيري ستُبْطل الاتفاق بين الطرفين.. فمسؤولو نادي واريورز يعرفون أن قيمة اللاعب قد تضاعفت بعد تألقه الكبير في "الشان"، وأنهم قادرون على بيعه بسهولة لأحد الأندية التي أبدت استعدادها للتعاقد مع شيكاتارا مهما بلغ الثمن".

وأشار المتحدث نفسه إلى أن رئيس نادي واريورز آبيا سيحل في الدار البيضاء خلال اليومين المقبلين، للقاء سعيد الناصيري وحسم الصفقة بشكل رسمي في حال استجاب هذا الأخير لشروط النيجيريين.