ظهور أول منتظر لبولهرود خلال موقعة الغد أمام الدفاع الجديدي

ظهور أول منتظر لبولهرود خلال موقعة الغد أمام الدفاع الجديدي

تنتظر جماهير نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الظهور الأول للوافد الجديد بدر بولهرود، والذي يبقى منتظرا خلال المباراة التي ستجمع "النسور"،غدا، بالدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب مباريات الجولة الثامنة من منافسات "البطولة برو".

ولم يخض بولهرود أي دقيقة بالقميص "الأخضر" حتى الآن، منذ التحاقه بالفريق خلال "المركاتو" الشتوي، وذلك بعد أن غاب عن مباراة "الكلاسيكو" أمام الجيش الملكي، كما لازم كرسي الاحتياط خلال المباراة الأخيرة التي فاز بها رفاقه على اتحاد طنجة بهدفين دون مقابل.

وتبدو حظوظ بولهرود وافرة لتسجيل ظهوره الأول في مباراة الغد أمام الفريق "الدكالي" في ظل غياب "ترمومتر" خط وسط الرجاء عمر العرجون بداعي الإصابة، ما يُرجح كفة لاعب ملقا السابق لخوض دقائقه الأولى ولو كلاعب بديل.

وتُمني الجماهير "الخضراء" بأن يكون بولهرود عند مستوى تطلعاتها بعد أن راهنت عليه بشكل كبير، وضغطت بقوة على المكتب المسير للتعاقد معه، لضخ دماء جديدة في شرايين "النسور"، كما أن اللاعب قد ترك بصمة جيدة في "البطولة برو" عندما لعب لفريق الفتح الرباطي في وقت سابق.

وانضم بولهرود صاحب الـ27 سنة لكتيبة الرجاء في صفقة انتقال حر، خلال "المركاتو" الماضي بعدما فسخ عقده مع ملقا خلال شهر أكتوبر من السنة الفارطة.

يُشار إلى أن مباراة الفريق "الأخضر" ومضيفه الجديدي، ستُجرى غدا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، في السابعة والنصف مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي.