"النسور" للحفاظ على سجلهم بدون خسارة والـ"DHJ" في بحث عن ثالث انتصار

"النسور" للحفاظ على سجلهم بدون خسارة والـ"DHJ" في بحث عن ثالث انتصار

تتجه الأنظار مساء الغد، إلى ملعب العبدي بمدينة الجديدة، الذي سيكون مسرحا لقمة هذا الأسبوع، عندما يحل نادي الرجاء الرياضي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، لحساب مباريات الجولة الثامنة من منافسات "البطولة برو".

ويسعى "النسور" إلى العودة بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة، للانقضاض على صدارة الترتيب العام "مؤقتا"، كما أن الفريق "الأخضر" سيُحاول الحفاظ على سجله بدون خسارة في البطولة إلى حدود هذه الجولة، علما أنه الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة.

في الجهة المقابلة سيبحث أبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة على تحقيق الفوز الثالث تواليا في الدوري الاحترافي، بعد أن تمكنوا من الظفر بالنقاط الثلاث في آخر مباراتين أمام كل من نهضة الزمامرة وسريع وادي زم على التوالي.

وتُعتبر مواجهة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، من المباريات التي تعرف ندية كبيرة على مر التاريخ، ما يعد بمباراة مثيرة ستُلعب على صفيح ساخن، رغم غياب الجماهير عن المدرجات بسبب انتشار وباء "كورونا".

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوداد "المتصدر"، في حين يتواجد الفريق "الدكالي" في المركز العاشر برصيد ثماني نقاط.