"الزعيم" بدون فوز في ملعب مولاي عبد الله بالرباط لأكثر من عام

"الزعيم" بدون فوز في ملعب مولاي عبد الله بالرباط لأكثر من عام

تعادل فريق الجيش الملكي، اليوم الجمعة، مع ضيفه شباب المحمدية بهدف لمثله، ضمن ثامن جولات البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وفشل بذلك الفريق "العسكري" في تحقيق فوزه الأول بميدانه، الذي خاصمه لأكثر من عام.

ويعود الفوز الأخير لـ"الزعيم" بمولاي عبد الله، إلى 16 فبراير 2020، بهدفين لواحد على المغرب التطواني، برسم الأسبوع الـ16 لبطولة الموسم الماضي.

واستقبل بعدها الجيش 9 مباريات على الملعب المذكور في البطولة، حيث تعادل في سبع منها، وخسر في مناسبتين.

واستضاف "العساكر" 5 أندية عن الموسم الفارط بالرباط، إذ انهزموا أمام الفتح بهدفين لواحد، قبل أن يتعادلوا مع الرباعي حسنية أكادير ومولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، ثم الوداد الرياضي، بهدف لمثله في كل مباراة على حدة.

وكان "مولاي عبد الله" مسرحا لأربع مباريات للجيش في بطولة الموسم الجاري، حيث خسر الأولى أمام "الماط" بثلاثة أهداف لاثنين، ثم تعادل سلبا مع الفتح في الثانية، قبل أن يسيطر التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على مباراتيه المتبقيتين أمام الرجاء الرياضي وشباب المحمدية.

أما آخر فوز للكتيبة "العسكرية"، عندما تستقبل ضيوفها، فكان على نهضة الزمامرة بخمسة أهداف لاثنين، أكتوبر الماضي، غير أن المواجهة التي اندرجت برسم الجولة الـ29 للموسم المنقضي، احتضنها ملعب "البشير" بالمحمدية.

يذكر أن الجيش الملكي، بلغ مطلع السنة الجارية، ثمن نهائي كأس العرش، بتغلبه بركلات الترجيح (3-1) على اتحاد تواركة، بعد أن انتهت المباراة التي احتضنها ملعب مولاي عبد الله، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.