برحمة يرفض التجديد للجيش ويقترب من توقيع عقد مبدئي في الخليج

برحمة يرفض التجديد للجيش ويقترب من توقيع عقد مبدئي في الخليج

حسم مهدي برحمة، عميد فريق الجيش الملكي، قراره بخصوص عدم تجديده للعقد الذي يربطه بفريقه الحالي، وذلك من أجل تغيير الأجواء بالاحتراف في إحدى الفرق الخليجية.

وكشف مصدر مقرب من برحمة لـ"هسبورت"، أن اللاعب أقنع إدارة "العساكر" بقرار عدم تجديد عقده، إذ من المرتقب أن ينهي مدة مقامه بالرباط مع نهاية الموسم الجاري، بالانتقال إلى فريق خليجي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح المصدر ذاته، أن برحمة رفض فكرة التجديد مع الجيش الملكي، أو حتى مناقشة بعض العروض الوطنية من فرق الدوري الاحترافي، ويسير إلى الانتقال إلى فريق خليجي سيوقع له عقدا مبدئيا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وتلقى اللاعب "العسكري" عرضين من الخليج، إذ انطلقت سابقا مفاوضات مع فريق "قطر" القطري، ومع فريق آخر من الإمارات، لكنه وافق على مطلب إدارة فريقه الحالي، وفضَّل إكمال الموسم معه إلى حين نهاية عقده.

وكان فريقا الرجاء والوداد في منافسة قوية على ضم مهدي برحمة خلال "المركاتو" الشتوي الماضي، خاصة الفريق "الأخضر" الذي أراد تعزيز خط وسطه بانتداب من حجم اللاعب المذكور، كما تناقلت بعض المنابر الإعلامية توقيعه لعقد مبدئي مع الفريق، إلا أنه نفى ذلك جملة وتفصيلا في تصريح سابق للجريدة.