الركراكي: مباراة آسفي لم تكن سهلة.. وفوزي جمال: نستحق أكثر من الخسارة

الركراكي: مباراة آسفي لم تكن سهلة.. وفوزي جمال: نستحق أكثر من الخسارة

أكد الإطار الوطني، وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المباراة التي جمعت فريقه بضيفه أولمبيك آسفي، مساء الخميس، لم تكن سهلة، وذلك لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

وقال مدرب الفريق "الأحمر" في تصريح له عقب المواجهة: "مباراتنا أمام أولمبيك آسفي لم تكن سهلة، بعد أن سافرنا قبل أيام إلى غانا للعب مباراة دوري أبطال إفريقيا، وتركيزنا كبير على مواجهة الإياب الأحد المقبل، أمام نادي هارتس أوف آوك الغاني، لأن دوري أبطال إفريقيا يبقى هو الأهم".

وأضاف المتحدث نفسه: "لقد أبقيت على عدد مهم من ركائز الفريق في كرسي الاحتياط، وأشجع اللاعبين الذين شاركوا أمام القرش المسفيوي، بعد أن قدموا لقاء في المستوى رغم النسق المرتفع، وقد دفعنا بمهاجمين لاقتناص الفوز وتوفقنا في ذلك، وانتزعنا الصدارة بخمسة انتصارات وتعادل".

من جهته أشار فوزي جمال مدرب نادي أولمبيك آسفي، إلى أن فريقه كان يستحق أكثر من الخسارة أمام الوداد، مضيفاً: "خلقنا بعض الفرص لكن نحتاج للعمل أكثر، رغم أن الوداد لم يلعب بعدد من لاعبيه الرسميين، إلا أن الفريق يتوفر على مجموعة جيدة، وقد حاولنا التسجيل في وقت مبكر لتكون المواجهة سهلة بالنسبة لنا".

وواصل مدرب الأولمبيك: "حاولنا التسجيل في الجولة الثانية دون جدوى، قبل أن نستقبل هدفاً من خطأ في آخر الدقائق، وهو الأمر الذي صعب علينا العودة في النتيجة، وقد حضرنا لهذه المواجهة، خاصة وأننا نعرف قيمة الوداد ورغبته في الفوز بعد الهزيمة الأخيرة في دوري الأبطال".

واختتم فوزي جمال قائلاً: "كنا نسعى إلى استغلال إشراك الوداد لبعض اللاعبين الاحتياطيين، وقد خلقنا فرص وحاولنا العودة بنقطة التعادل على الأقل، علينا أن نواصل العمل ونشتغل أكثر، هنيئاً للفريق الأحمر وسنواصل العمل".

وحقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على ضيفه أولمبيك آسفي، بنتيجة (1-0)، أمس، ضمن سادس جولات البطولة الوطنية الاحترافية.

وانفرد الوداد بهذا الفوز، بصدارة ترتيب البطولة بمجموع 16 نقطة، متقدما بعشر نقاط عن أولمبيك آسفي، عاشر الترتيب.