"برلمان الوداد" يُطالب بحضور الجماهير في الملعب لدعم الفريق أمام قلوب الصنوبر

"برلمان الوداد" يُطالب بحضور الجماهير في الملعب لدعم الفريق أمام قلوب الصنوبر

طالب منخرطو نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بحضور الجماهير في المباراة التي ستجمع الفريق "الأحمر"، بضيفه قلوب الصنوبر الغاني، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر منخرطو الفريق "الأحمر" بلاغاً توصلت "هسبورت" بنسخة منه، يطالبون من خلاله بضرورة إيجاد صيغة لتمكين الجماهير الودادية من ولوج المدرجات من جديد، في ظل تحسن الحالة الوبائية ببلادنا والتطور الإيجابي للحملة الوطنية للتلقيح والتراجع التدريجي في منحنى الإصابات".

وأضاف "برلمان الوداد" في البلاغ نفسه، أن الجماهير تتطلع إلى العودة للمدرجات، خاصة أن الفريق مقبل على خوض مواجهات مهمة، أبرزها مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من عصبة الأبطال، إذ ترغب في دعم ومساندة النادي أسوة بجماهير قلوب الصنوبر الغاني التي استفادت من ترخيص لدخول الملعب وتشجيع فريقها في لقاء الذهاب بموافقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم".

وأكد منخرطو الوداد على ضرورة التواصل مع السلطات المعنية والجامعة في أقرب وقت ممكن، من أجل التحضير للمباراة وإنجاح عودة الجماهير الودادية إلى الملعب في احترام تام للتدابير الوقائية لتفادي انتشار فيروس "كورونا".

يشار إلى أن الوداد الرياضي قد انهزم أمام قلوب الصنوبر في مباراة الذهاب بهدف نظيف بالديار الغانية، في حين ينتظر أن يجرى لقاء الإياب في الـ24 من أكتوبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.