الرجاء يستعيد خدمات العرجون.. واللياقة تسائل لاعبي مولودية وجدة بسبب الإضراب عن التداريب

الرجاء يستعيد خدمات العرجون.. واللياقة تسائل لاعبي مولودية وجدة بسبب الإضراب عن التداريب

يستعيد التونسي، لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خدمات متوسط ميدانه عمر العرجون، خلال المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء، بمضيفه مولودية وجدة، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الاحترافي.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن العرجون يُنتظر أن يُشارك كأساسي في مباراة الغد أمام "سندباد الشرق"، بعد أن استعاد عافيته من الإصابة بشكل تام، علماً أنه كان جاهزاً للمشاركة في المباراة الماضية "للنسور" أمام أويلرز الليبيري ضمن منافسات دوري الأبطال، قبل أن يغيب بسبب الإيقاف.

ووصل الفريق "الأخضر" في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين إلى وجدة، حيث سيستفيد رفاق أنس الزنيتي، اليوم الثلاثاء من حصة تدريبية أخيرة على أرضية ملحق الملعب الشرفي، لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستشارك في المباراة.

من جهته يُجري نادي مولودية وجدة، اليوم الثلاثاء، حصته التدريبية الثالثة بعد استئناف اللاعبين تداريبهم الجماعية، عقب أسبوعين من الإضراب، وهو الأمر الذي قد ينعكس سلباً على الجاهزية البدنية والتقنية للاعبي المولودية.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه مولودية وجدة، ستجرى يوم غد الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي في وجدة، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.