محاولات من الرجاء للتوصل إلى حل ودي مع شاكير والورفلي لتفادي النزاعات

محاولات من الرجاء للتوصل إلى حل ودي مع شاكير والورفلي لتفادي النزاعات

توصَّلت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى حل ودي مع محمد بوعميرة، حارس مرمى الفريق سابقا، وحامي عرين شباب المحمدية حاليا، يدفع من خلاله الفريق "الأخضر" مبلغا ماليا مقابل فك الخلاف القائم بينهما، بسبب مستحقاته المالية العالقة في ذمة المكتب المسير لـ"النسور".

وعلمت"هسبورت" من مصادر مطلعة، أن المكتب المسير الحالي لفريق الرجاء، أقنع بوعميرة بمنحه مبلغا ماليا بقيمة 128 مليون سنتيم، مقابل التنازل عن باقي مستحقاته، وهو الأمر الذي رحب به حارس مرمى شباب المحمدية، ما سينهي خلاف المستحقات المالية بينهما، والذي يعود للفترة التي دافع خلالها عن قميص "النسور".

ووفق المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء يُحاولون كذلك التوصل إلى حل ودي مع كل من المدافع الليبي سند الورفلي وعبد الرحيم شاكير، اللذين لم يقتنعا حتى الآن بالعرض المقدم لهما من أجل وضع نقطة نهاية لمشكل مستحقاتهما المالية العالقة في ذمة الفريق "الأخضر".

من جهتهم يُنتظر أن يجري رفاق أنس الزنيتي، حصة تدريبية مساء اليوم الاثنين، بمركب "الوازيس"، وشد الرحال بعدها مباشرة صوب وجدة، استعداداً لمواجهة المولودية المحلي، بعد غد الأربعاء، لحساب منافسات الجولة السادسة من "البطولة برو".

وكان الفريق "الأخضر" قد عاد بفوز ثمين، أمس الأحد، على حساب مضيفه، أويلرز الليبيري، بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه مولودية وجدة، ستجرى بعد غد الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.