بودريقة وحسبان يقترحان على محفوظ والرامي تشكيل لائحة موحدة لرئاسة الرجاء

بودريقة وحسبان يقترحان على محفوظ والرامي تشكيل لائحة موحدة لرئاسة الرجاء

عرفت الساعات القليلة الماضية، اجتماعاً، لمحمد بودريقة وسعيد حسبان الرئيسين السابقين لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ببعض منخرطي الفريق "الأخضر" بإحدى مقاهي العاصمة الاقتصادية، لتداول مقترح يخص لائحة المرشحين لرئاسة النادي أنيس محفوظ ورضوان الرامي.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن بودريقة وحسبان بمعية بعض منخرطي الفريق "الأخضر"، اتصلوا بأنيس محفوظ ورضوان الرامي المرشحين لرئاسة الرجاء واقترحوا عليهما توحيد الجهود وتشكيل لائحة موحدة خلال الجمع العام المقبل "للنسور".

ووفق المصادر نفسها، فإن المقترح لم يلق أي تجاوب يذكر، رغم إلحاح بودريقة وحسبان، وتأكيدهما لأنيس والرامي على أنهما زملاء المهنة ويجب أن يوحدا الصفوف لتشكيل لائحة موحدة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد مصدر مسؤول تواجد خلال هذا اللقاء في تصريح لـ"هسبورت" أن هذا المقترح "وُلد ميتاً"، بحيث لم تتم مناقشة تفاصيله بسبب عدم الرضا عليه من طرف الأطراف المعنية.

يشار إلى أن ثلاثة مرشحين يتنافسون حتى الآن على رئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلال فعاليات الجمع المقبل، ويتعلق الأمر بكل من أنيس محفوظ، رضوان الرامي، بالإضافة إلى جمال الدين الخلفاوي، في حين تشير بعض المصادر إلى أن هناك أسماء أخرى تسعى لتقديم ترشيحها.