فاندنبروك يطالب "العساكر" بنسيان هزيمة السوالم والتركيز على مواجهة "الكاف"

فاندنبروك يطالب "العساكر" بنسيان هزيمة السوالم والتركيز على مواجهة "الكاف"

طالب البلجيكي، سفين فاندنبروك، مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، لاعبيه بضرورة نسيان الهزيمة المفاجأة في المباراة الأخيرة أمام الشباب الرياضي السالمي، بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري الاحترافي، موكداً أن الأمر أصبح من الماضي، والتركيز مطلوب خلال اللقاء المنتظر في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية للعودة ببطاقة التأهل.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن المدرب البلجيكي وجه خطابا متكرراً للاعبيه، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة الماضية ويجب طي صفحة اللقاء، والتركيز بشكل كبير على مباراة السبت القادم، لحساب إياب الدور التمهيدي من مسابقة كأس الكونفدرالية، من أجل العودة بالتأهل إلى الدور الموالي.

وحرص فاندنبروك بشكل كبير على إخراج لاعبيه من التفكير في هزيمة الشباب الرياضي السالمي، مشيراً إلى أن مشوار الدوري لازال طويلا، والتأهل للدور الموالي في الكونفدرالية سيجعل "الزعيم" يواصل طموحه خلال الموسم الحالي على المستوى القاري.

وحلّ وفد الفريق "العسكري"، اليوم الخميس، بكوتونو في البنين، استعدادا لمباراة "بافلس دي بورغو" المحلي، ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف".

ويخوض الجيش الملكي، مساء اليوم، حصته التدريبية الأولى، على أن يجري غدا آخر حصة تدريبية، قبل موعد المباراة، المقررة بعد غد السبت.

وكان ممثل كرة القدم الوطنية، قد حقق الفوز الأحد الماضي، في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سيبحث "الزعيم " عن تأكيد تفوقه إيابا، والعودة ببطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

يشار إلى أن الجيش الملكي ينتظر أن يواجه شبيبة القبائل الجزائري في حال بلوغه الدور الـ32 (1).