محفوظ لهسبورت: قررت الترشح لرئاسة الرجاء نزولاً عند رغبة عدد من الغيورين

محفوظ لهسبورت: قررت الترشح لرئاسة الرجاء نزولاً عند رغبة عدد من الغيورين

أكد أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه قرر الترشح لرئاسة الفريق، خلال الجمع العام المقبل، نزولا عند رغبة عدد من الغيورين على الفريق الذين اتصلوا به لتقديم ترشيحه.

وقال أنيس محفوظ في تصريح خص به "هسبورت": "تلقيت اتصالات عدة في الفترة الأخيرة من أشخاص لهم غيرة على فريق الرجاء، وطلبوا مني أن أقدم ملف ترشيحي لرئاسة الفريق، وقد قررت بشكل رسمي أن أتقدم بملف الترشح خلال الجمع العام المقبل".

وأضاف المتحدث نفسه: "لقد استفدت من تجربتي السابقة في منصب كاتب عام لـ"النسور" في فترة صعبة، ونجحت رفقة المكتب المسير في العديد من الملفات أبرزها ملف مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، بعد أن تشبثنا بحقنا في إعادة برمجة اللقاء، بالإضافة إلى حسم صفقة المهاجم بين مالانغو رغم أنه كان مطلوبا من فرق كبيرة".

وتابع أنيس محفوظ قائلاً: "أشتغل على إعداد لائحة تتكون من أشخاص يتمتعون بالكفاءة اللازمة ولهم غيرة على القميص "الأخضر"، وسأقدم مشروعا في المستوى على امتداد أربع سنوات لإخراج النادي من المشاكل التي يعاني منها في الوقت الحالي، مع إعادة هيكلة مجموعة من الأمور داخل "البيت الرجاوي".

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي أعلن من خلال بلاغ سابق، أنه حدد تاريخ 27 غشت 2021 موعدا لانعقاد أشغال الجمع العام العادي.