رحيمي يبتعد عن الأهلي المصري في "المركاتو" الحالي ويقترب أكثر من العين الإماراتي

رحيمي يبتعد عن الأهلي المصري في "المركاتو" الحالي ويقترب أكثر من العين الإماراتي

بات اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، شبه بعيد عن التوقيع في كشوفات الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم اهتمام الفريق "القاهري" به منذ فترة.

وأكدت تقارير إعلامية مصرية، أن رحيمي بات خارج اهتمامات اللجنة التقنية بالأهلي المصري بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ظل رغبة الأخير في التعاقد مع لاعبين آخرين في المركز نفسه.

وحسب المصادر نفسها، فإن موسيماني يضع أحد مهاجمي كايرز شيفس واللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، مهاجم سيمبا التنزاني، ضمن أولياته، حيث أن الأخير توصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق المصري، للدفاع عن قميص النادي بداية من الموسم المقبل، وهو ما دفع الأهلي لصرف النظر عن التعاقد مع رحيمي.

ووفق المصادر نفسها، فإن "نجم" الرجاء بات قريبا من التوقيع في كشوفات العين الإماراتي أكثر من أي وقت مضى، بعد انسحاب الأهلي من المفاوضات بسبب القيمة المالية التي يُطالب بها الرجاء مقابل تسريح اللاعب، والتي ترى إدارة الأهلي أنها مرتفعة.

وكان سفيان رحيمي من ضمن أبرز اللاعبين المرشحين للدفاع عن قميص الأهلي، بعد تألقه الكبير مع ناديه الرجاء الرياضي الموسم الماضي، بالإضافة إلى الظهور القوي الذي بصم عليه مع المنتخب المحلي في كأس إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة، التي تُوج خلالها بجائزتي أفضل لاعب وهداف الدورة.