مباراة المولودية الوجدية تفتح الباب أمام عودة محسن متولي للرجاء الرياضي

مباراة المولودية الوجدية تفتح الباب أمام عودة محسن متولي للرجاء الرياضي
الإثنين 17 مايو 2021 - 19:30

يُنتظر أن يعود اللاعب محسن متولي، صانع ألعاب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى لائحة الفريق الأول من بوابة المباراة المقبلة أمام مولودية وجدة، لحساب منافسات الجولة الـ18 من مباريات “البطولة برو”.

وعلمت”هسبورت” من مصادر مطلعة، أن متولي سيُسجل عودته مع فريقه “الأم” بعد غيابه عن المباريات الثلاثة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الاحترافي وكأس الكونفدرالية، بقرار من مدرب الفريق التونسي لسعد الشابي، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريق “الأخضر” أمام الجيش الملكي، لحساب ربع نهائي كأس العرش، بعد أن رفض متولي شارة العمادة من زميله أنس الزنيتي.

وحسب المصادر نفسها، فإن الطاقم التقني للرجاء سيضطر إلى الاعتماد على متولي ضمن التشكيلة الرسمية، بحيث أن “بطل المغرب” سيكون محروماً من خدمات 25 لاعبا بعد دخول بعثة الفريق الأول في حجر صحي بأحد فنادق الدار البيضاء، بعد العودة من جنوب إفريقيا، وهو ما سيضطر المكتب المسير إلى الاعتماد على لاعبي فئة الأمل واللاعبين الذين لم يرافقوا الفريق إلى جنوب إفريقيا يتقدمهم العميد متولي خلال مواجهة “سندباد الشرق”.

وكما أشارت “الجريدة” في مواد سابقة فقد أكد مصدر مسؤول عن إدارة النادي تعلم أن ليس في مصلحتها تأجيل اللقاء، بحيث أن برنامج مباريات الفريق”الأخضر” مكتظ، بالنظر للمواجهات التي تنتظر رفاق أنس الزنيتي محليا وقاريا، بحيث أن المكتب المسير يسعى إلى لعب جميع المباريات في موعدها، من أجل التركيز بشكل أكبر عن باقي المواجهات المهمة المقبلة، وأهمها النهائي المنتظر أمام الاتحاد السعودي فيكأس محمد السادس للأندية الأبطال، غشت المقبل، بالنظر لأهميته الكبيرة، ورغبة الفريق في التتويج.

وفي سياق متصل حطت بعثة “النسور” الرحال بأرض الوطن زوال اليوم الإثنين بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد رحلة طويلة منجنوب إفريقيا مرورا بالعاصمة القطرية الدوحة قبل العودة إلى المغرب، وتوجهت مباشرة صوب الفندق للدخول في الحجر الصحي.

وعاد فريق الرجاء الرياضي أمس الأحد، بتعادل إيجابي بهدف لمثله، من أرض مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيستقبل أورلاندو بيراتس في 23 من ماي الجاري، لحساب مباراة الإياب، فيما يحل ضيفا بفريق “الأمل” على مولودية وجدة الخميس المقبل، بالملعب الشرفي بوجدة، لحساب منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الاحترافي.

الجيش الملكي الرجاء الرياضي المغرب مولودية وجدة
صوت وصورة
الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال
الأحد 17 مارس 2024 - 12:37

الكوكب المراكشي يتعادل خارج الميدان مع رجاء بني ملال

صوت وصورة
تيفوات مبهرة وكراكاج متميز من جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي
الأحد 17 مارس 2024 - 11:00

تيفوات مبهرة وكراكاج متميز من جماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي

صوت وصورة
مدرب السوالم: سنبقى في الدوري الاحترافي.. ورحيمي: أعتذر عن هدفي
الأحد 17 مارس 2024 - 01:07

مدرب السوالم: سنبقى في الدوري الاحترافي.. ورحيمي: أعتذر عن هدفي