لأسباب انضباطية.. بنعلي يُبعد الهلالي عن رحلة نهضة بركان إلى الجزائر

لأسباب انضباطية.. بنعلي يُبعد الهلالي عن رحلة نهضة بركان إلى الجزائر
الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:03

استعبد بيدرو بنعلي مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، اللاعب بكر الهيلالي عن تشكيلة الفريق “البرتقالي” التي سافرت اليوم إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، لحساب رابع جولات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة، أن بنعلي قرار إبعاد بكر الهلالي عن تشكيلة الفريق، بعد أن رفض الأخير القيام بحركات الإحماء خلال المباراة الأخيرة للفريق البركاني أمام اتحاد طنجة، بداعي أنه لم يتقبل وضعه في دكة الاحتياط، وهو الأمر الذي لم يرق لبنعلي الذي استشاط غضبا من تصرفات اللاعب.

وقرر بيدرو بنعلي إبعاد بكر الهيلالي عن تشكيلة الفريق التي ستواجه شبيبة القبائل الجزائري، في قرار انضباطي لـ”ردع” اللاعب، كما من المنتظر أن يتم عرضه على اللجنة التأديبية التابعة للنادي.

وليست المرة الأولى التي يُقدم فيها الهلالي على تصرف من هذا القبيل، حيث اصطدم من قبل مع الإطار الوطني رشيد الطاوسي وبعده طارق السكيتيوي، لأسباب مماثلة، كما دخل في مشاكل سابقة مع إدارة نادي الوداد الرياضي لما كان لاعبا في صفوف الفريق “الأحمر”.

واختتم اليوم استعداداته بالمغرب لمواجهة شبيبة القبائل، حيث شدت بعد ذلك بعثة الفريق الرحال مباشرة صوب الجزائر، على متن طائرة خاصة من مطار وجدة أنكاد إلى الجزائر العاصمة، قبل أن تُواصل الرحلة عبر الحافلة إلى مدينة تيزي وزو التي ستحتضن المواجهة، إذ سيستفيد ممثل الكرة المغربية من حصتين تدريبيتين قبل اللقاء.

وحسب ذات المصادر، فإن رفاق العميد محمد عزيز سيعودون مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مدينة أكادير، لمواصلة الاستعداد للمباراة التي ستجمعهم بالفريق “السوسي” الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ12 من منافسات “البطولة برو”.

ويفتقد الفريق “البركاني” خلال مواجهة شبيبة القبائل لخدمات مهاجمه محسن ياجور بسبب الإصابة، وقلب الدفاع يوسفو دايو، بالإضافة إلى بكر الهلالي الذي استبعده المدرب بقرار انضباطي.

يشار إلى أن مباراة نهضة بركان ومضيفه شبيبة القبائل، ستُجرى بعد غد الأحد، على أرضية ملعب “1 نونبر” بمدينة تيزي وزو، لحساب رابع جولات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، علماً أن الفريق المغربي الذي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد أربع نقاط، مطالب بالعودة بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة.

الجزائر الوداد الرياضي شبيبة القبائل نهضة بركان
صوت وصورة
نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية
الأربعاء 20 مارس 2024 - 23:25

نور الدين سهيم ممارس لكرة القدم الاستعراضية

صوت وصورة
الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:24

الرجاء ينظم يوما تحسيسيا لصحة الفم بمناسبة ذكرى تأسيس النادي

صوت وصورة
ريمونتادا | لخصم : كلامي ماكيعجبش المفسدين وماكينش لي غادي يسكتني
الأربعاء 20 مارس 2024 - 22:00

ريمونتادا | لخصم : كلامي ماكيعجبش المفسدين وماكينش لي غادي يسكتني