احتفالية لاعبي الرجاء بهدف السعداوي تثير إعجاب مؤمن زكريا والأخير يتفاعل

احتفالية لاعبي الرجاء بهدف السعداوي تثير إعجاب مؤمن زكريا والأخير يتفاعل

وصل صدى احتفالية لاعبي الرجاء الرياضي بهدف المهاجم نوح وائل السعداوي في شباك اتحاد طنجة، إلى "أرض الكنانة"، لتجد تفاعلا من لاعب المنتخب المصري والأهلي المصري سابقا مؤمن زكرياء.

وتفاعل مؤمن مع صورة احتفال لاعبي الرجاء الرياضي بالهدف الأول في لقاء اتحاد طنجة، أمس الخميس، لحساب الجولة السابعة من منافسات "البطولة برو"، وذلك من خلال خاصية "السطوري" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ووضع مؤمن زكرياء صورة احتفالية "النسور" بهدف المهاجم نوح وائل السعداوي في لقاء اتحاد طنجة، مرفوقة بعبارة: "شكرا الرجاء"، بعدما اجتاحت صور الفريق "الأخضر" حسابات جماهير الأهلي، التي تفاعلت بشكل كبير مع اللقطة، بحيث أنه اشتهر بالاحتفال بأهدافه بتلك الطريقة.

وكان اللاعب مومن زكرياء قد أصيب قبل أكثر من سنة بأعراض غريبة أثرت بشكل كبير على خلاياه العصبية، وسافر إلى الولايات المتحدة للعلاج، لكن حالته لم تتحسن كثيرًا، حيث لم يعد قادرا على العودة إلى الملاعب.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي قد تمكن من الفوز على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون مقابل، من توقيع نوح وائل السعداوي وبين مالانغو، في المباراة التي دارت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب منافسات الجولة السابعة من الدوري الاحترافي.