سلامي يُطالب بـ3 لاعبين في "المركاتو" والمكتب يركز على تخفيف الأزمة المادية

سلامي يُطالب بـ3 لاعبين في "المركاتو" والمكتب يركز على تخفيف الأزمة المادية

اجتمع الإطار الوطني جمال سلامي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدد من أفراد المكتب المسير للفريق "الأخضر"، برئاسة رشيد الأندلسي، حيث أوضح مدرب "النسور" أنه في حاجة لتعزيز تشكيلة الفريق بلاعبين أو ثلاثة خلال "المركاتو" الشتوي الحالي، من أجل ضخ دماء جديدة في شرايين المجموعة التي تلعب على أكثر من واجهة.

وعلمت "هسبورت" من مصادر مطلعة، أن سلامي كشف عن حاجته لتعزيز التركيبة البشرية لـ"الخضر" ببعض الأسماء خلال "المركاتو"، مُشددا أنه يعي جيدا حجم وتفاصيل الأزمة المالية التي يُمر منها النادي غير أنه يُمني النفس بأن ينجح الأندلسي في تطعيم مراكز الخصاص، ولو بلاعبين أو لاعب واحد على أقل تقدير، في حال وقفت "المديونية" حجر عثرة أمامه، حيث يسعى سلامي إلى التعاقد مع مهاجم إضافي يُساعد الكونغولي بين مالانغو في الخط الهجومي للفريق.

ووفق المصادر نفسها، فإن رئيس "النسور" وبعض أعضاء المكتب المسير حاولوا إقناع سلامي بصعوبة المهمة، مطالبين إياه بإتمام الموسم الكروي الجاري بالأسماء المتوفرة، والتي وصفها الأندلسي بأنها حققت الكثير بعد التتويج بدرع "البطولة برو" الموسم المنصرم والوصول إلى "المربع الذهبي" من مسابقة دوري أبطال إفريقيا ونهائي البطولة العربية، وأنها قادرة على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ضمن المسابقات التي يُنافس عليها الفريق "الأخضر".

وأفادت المصادر ذاتها، بأن المكتب المسير الحالي شغله الشاغل هو تجاوز الأزمة المالية التي يعيشها النادي، مع المنافسة على الفوز بالألقاب المحلية والقارية التي يُشارك فيها رفاق العميد محسن متولي، إذ تُراهن إدارة "النسور" على التتويج بالبطولة العربية والاستفادة من المنحة المخصصة للبطل، والتي ستُنعش خزينة النادي من أجل تقليص "الديون" ومجاراة باقي الملفات، ما قد يُخرج الفريق "الأخضر" من "الميركاتو" الحالي بخفي حنين.

ويعيش الرجاء ظروفا مالية صعبة خلال الفترة الأخيرة دفعت الرئيس السابق جواد الزيات إلى تقديم استقالته من مهامه، ليعوضه نائبه الأول رشيد الأندلسي الذي تُطالبه جماهير الفريق "الأخضر" بضرورة إيجاد حلول عاجلة لتدبير المرحلة الحالية بأفضل طريقة ممكنة.

وكان الفريق "الأخضر" قد اكتفى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بالتعاقد مع لاعبين فقط، ويتعلق الأمر بالمدافع مروان الهدهودي بعد نهاية عقده مع الدفاع الحسني الجديدي، والمهاجم نوح وائل السعداوي من المولودية الوجدية، لتعويض رحيل المدافع بدر بانون إلى الأهلي المصري، ونهاية فترة إعارة حميد أحداد من الزمالك المصري، مع الفشل في إبرام عدد من الصفقات وهو ما أغضب مناصري الفريق.

يُشار إلى أن الرجاء تُوج الموسم المنصرم بلقب الدوري الاحترافي، كما تنتظر "النسور" مباراة مصيرية وحاسمة أمام اتحاد جدة السعودي في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.