تقييم سلبي أولي يقرب النرويجي المغربي عمر الغوتي من مغادرة بنجلون

تقييم سلبي أولي يقرب النرويجي المغربي عمر الغوتي من مغادرة بنجلون

أوضحت مصادر مطلعة أن المستوى البدني والمردود التقني للاعب المغربي النرويجي عمر الغوتي، الذي يتدرب بمركب محمد بنجلون، الخاص بالوداد الرياضي، منذ السبت الماضي، لا يرقى للمستوى المطلوب، خاصة وأن السيرة الذاتية للاعب تظل متواضعة بالنظر لممارسته طيلة سنوات في القسمين الثاني والثالث بالدوري النرويجي.

ورجحت المصادر ذاتها أن لا يطلب فوزي البنزرتي، المدرب التونسي للوداد، التعاقد مع اللاعب المذكور، بعد أن علم بخوضه التدريبات بملعب الفريق، بقيادة الطاقم التقني للنادي، علما أن البنزرتي سافر إلى تونس مباشرة بعد مباراة الوداد ستاد مالي في دوري الأبطال.

ويرتقب أن يلتحق فوزي البنزرتي غدا الخميس بالمغرب من أجل الإشراف على استعدادات الفريق الأول للمرحلة المقبلة، على أن تستأنف المجموعة كاملة التدريبات يوم غد بعد استفادة اللاعبين الأساسين من أسبوع راحة، باستثناء أيوب الكعبي ويحيى جبران وأشرف داري ووليد الكرتي.

وسطر البنزرتي برنامج تدريبيا خاصا للاعبين الذي لم يشاركوا في مباريات الفريق هذا الموسم، بمعدل حصتين يوميا منذ الأسبوع الماضي، في حين التحق بعض اللاعبين، الذين خاضوا مباريات قليلة مع الفريق، بالتدريبات منذ الاثنين الماضي.